″هتسافر برة ببلاش″.. رابط التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا 2025

يرغب الكثير من الأشخاص وخاصة الشباب، فى الهجرة والسفر إلى الخارج، فيأتي اللوتري الأمريكي كوسيلة لهم للخروج، وهو عبارة عن قرعة عشوائية للسفر الى أمريكا ويحصل الفائز بها جواز سفر امريكي، وبشكل قانوني يمكنه الإقامة داخل الولايات المتحدة الأمريكية لمدة خمس سنوات كاملة، لذلك نستعرض معكم من خلال موقعنا، طريقة التقديم للحصول على اللوتري والشروط الواجب توافرها.

آخر موعد التقديم للهجرة العشوائية لأمريكا 2025

تستقل الآن طلبات الراغبين فى الهجرة العشوائية للولايات المتحدة الأمريكية حيث بدأ يوم 4 أكتوبر 2024، ومن المقرر أن يستمر التقديم حتى يوم 7 نوفمبر المقبل، لتعلن النتيجه في شهر مايو العام القادم 2025.

رابط التقديم للهجرة العشوائية لأمريكا 2025

تستطيع التقديم لـ اللوتري الأمريكي 2025 من خلال الموقع الخاص بـ”الهجرة العشوائية لأمريكا”، مجاناً، من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني التابع لـ”الهجرة العشوائية لأمريكا 2025 بالضغط هــنــا ثم النقر على أيقونة “begin an entry”.
بعد ذلك اكتب الحروف الموجودة في المربع المخصص وبعد فتح الموقع، قم بكتابة البيانات الشخصية الخاصة بك باللغة الإنجليزية وحمل صورتك الشخصية ولابد أن تكون متبع المواصفات المطلوبة، وضعها في المكان المخصص، ثم أخيرا اضغط على أيقونة “submit”.

سوف يتم ارسال رقم تأكيد التسجيل، يجب الاحتفاظ به حتى تتمكن من الاستعلام عن النتيجة بعد ظهورها على الموقع.

رابط التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا 2025
رابط التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا 2025

شروط التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا 2025

ـ- يشترط أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها أو لدية خبرة لا تقل عن سنتين.
– يجب أن يكون حسن السير والسلوك.
– يجب أن يكون المتقدم من الدول المسموح لها بالتقديم إلى الهجرة العشوائية إلى أمريكا.