عربيات بنصف تمنها.. مزاد حكومي لبيع السيارات بأسعار زمان| كراسة الشروط بـ400 جنيه

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية، عن تفاصيل جديدة بشأن مزاد علني كبير لبيع مجموعة متنوعة من السيارات، والتي كانت مملوكة لنيابات محافظات البحيرة ومرسى مطروح والإسكندرية، وكشفت الهيئة عن أن عقد هذا المزاد، سيكون يوم الاثنين الموافق 14 أكتوبر الجاري، مما يمثل فرصة مميزة لعشاق اقتناء السيارات المستعملة.

موعد مزاد سيارات الخدمات الحكومية

كما أوضحت الهيئة، أن المزاد سيقام في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا في قاعة نادي الجيزة الرياضي، الواقع في شارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة، حيث أن هذا التوقيت والمكان يسهلان على الراغبين في المشاركة، الحضور والاطلاع على السيارات المعروضة قبل المزايدة.

تفاصيل الحصول على كراسة الشروط

ولفتت إلى أنه يمكن للمهتمين بالمشاركة في المزاد، شراء كراسة الشروط الخاصة به من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية، وذلك في أبراج وزارة المالية، مقابل مبلغ 400 جنيه مصري.

وتتضمن كراسة الشروط بحسب إعلان الهيئة العامة للخدمات الحكومية، كل التفاصيل والشروط الخاصة بالمشاركة في المزاد، بما في ذلك قيمة التأمين المطلوبة، والتي تبلغ 10 آلاف جنيه مصري.

أنواع السيارات المتاحة في مزاد الخدمات الحكومية

تتنوع السيارات المعروضة في المزاد، لتشمل مجموعة واسعة من الفئات، بما في ذلك السيارات الملاكي، وسيارات النقل، وسيارات البيك آب، والجرارات الزراعية، والميكروباصات، والدراجات النارية، والتروسيكلات، والمقطورات، وهذا التنوع يوفر خيارات متعددة للمشترين تلبية لاحتياجاتهم المختلفة.

أبرز الماركات المطروحة في المزاد

ومن أبرز الماركات العالمية التي تشملها السيارات المعروضة في المزاد: «ميتسوبيشي، سوزوكي، تويوتا، سكودا، بروتون، مرسيدس، مازدا، أوبل، وهيونداي»، بالإضافة إلى السيارات الفرنسية مثل «بيجو ورينو»، الأمر الذي يعكس جودة السيارات المعروضة، ويمنح المشترين فرصة لاختيار السيارات التي تناسب تفضيلاتهم وميزانيتهم.