“أخد استمارة 6 خلاص”.. الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق مقابل 20 مليون جنيه

أعلن مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بان الإدارة قد فتحت الباب أمام رحيل بعض نجوم الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعد خروج عدة أسماء من حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، والذي طلب من الإدارة التوقيع مع أسماء جديدة في بعض المراكز وخاصة قلب الهجوم.

الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق

أشارت تقارير إعلامية نقلًا عن مصادر مقربة من إدارة الأهلي، بأن أحد أبرز الأسماء المتوقع بأن ترحل عن صفوف النادي في الصيف الجاري، هو الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا.

وأوضحت بأن اللاعب قد تلقى صدمة كبيرة بعدما علم بأن الإدارة لن تمانع رحيله، وخاصة بعدما طلب السويسري مارسيل كولر التوقيع مع لاعب جديد في مركز قلب الهجوم، ليكون بديل لوسام أبو علي، وهو ما يعني عدم وجود أي قناعة فنية باللاعب.

وحدد مسؤولي الأهلي مبلغ 15-20 مليون جنيه من أجل التنازل عن توقيع كهربا في الميركاتو الصيفي.

موقف كهربا من الرحيل عن الأهلي

وأشارت مصادر مقربة من النادي الأهلي، بأن “كهربا” يملك عدة عروض من أندية داخل وخارج الدوري المصري، ولكنه حتى هذه اللحظة لم يحسم بعد مصيره، وهل بالفعل سيرحل عن صفوف الشياطين الحمر أم سيحاول بذل قصارى الجهد ليتحصل على فرصة أخرى للبقاء في ملعب مختار التتش لمدة موسم آخر، ولعل وعسى ينجح في إقناع الجهاز الفني باستمراره لوقت أطول من ذلك، ويتحصل على عقد جديد من قبل إدارة النادي الأهلي.