قرار جديد من الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في السوبر المصري

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ببطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي نادي الأهلي، بركلات الترجيح بنتيجة 4_3، وذالك بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، في سبتمبر الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إلى خوض مباريات السوبر المصري في الإمارات، بمشاركة نادي الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره نادي بيراميدز، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، يوم 20 من شهر أكتوبر، وفي حالة تخطي عقبة فريق بيراميدز، ينتظر الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في النهائي يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

قرار جديد من الزمالك قبل مواجهة بيراميدز..

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، نقل مباراة فريق زد الودية المقرر لها مساء يوم الأحد المقبل من ملعب بتروسبورت، لتقام على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لبطولة كأس السوبر المحلي.

ويذكر أن الفريق سيلتقي في الحادية عشرة صباح يوم الأحد المقبل مع فريق إيسترن كومباني على ملعب النادي ودياً، قبل أن يواجه فريق زد في الخامسة مساءً من نفس اليوم على نفس الملعب.