«القمر مش هييجي جنبك حاجة»… حضري كولاجين لبان الدكر لشد البشرة وتفتيحها والتخلص من التجاعيد والجلد الميت… طريقة الإستخدام!!

من  التراكيب الطبيعية المميزة التي تساهم في تفتيح لون الوجه وتقضي على علامات تدكن البشرة هي خلطة قناع لبان الذكر مع بعض المكونات التي تعمل على ترطيب البشرة، مما يساعد على تفتيح وتبييض الأماكن الداكنة في الجلد، لذا، يفضل استخدام اللبان الذكر كواحد من أقوى المكونات التي تدعم إنتاج نوع مميز من الكولاجين الذي يغذي خلايا بشرتك، ومن خلال موقعنا بوابة الزهراء الاخبارية سنتعرف على التفاصيل.

كولاجين لبان الذكر لشد البشرة

يمكنك إعداد خليط لبان الذكر المفيد والمغذي لخلايا البشرة، والذي يساعد على تفتيح الجلد، إزالة الحبوب، التخلص من بقع الوجه، وأيضا معالجة التجاعيد أو المناطق الفارغة في الوجه، وفيما يلي نستعرض مكونات عمل ماسك لبان الذكر الطبيعي للعناية بالبشرة وحمايتها من التلف.

المكونات:

  •  2  من مسحوق اللبان الذكر.
  •  1  من جل الصبار.
  •  1  من زيت الزيتون.
  •  ماء ورد.
  •  عصير ليمون.

خطوات عمل الوصفة بعناية

1. يجب توفير بولة ملائمة لوضع اللبان الذكر مع بقية المكونات المذكورة.

2. بعد ذلك، يتم تقليب جميع المكونات معاً في الوعاء.

3. يمكنك تعبئة مزيج اللبان الذكر.

4. يمكن استعمال خليط لبان الذكر مرتين كل أسبوع، كما أن استخدامه يومياً لا يضر البشرة.

قناع مثالي لتغذيه البشره

يمكن أيضا استخدام اللبان الذكر بطريقة أخرى، وهي الاستفادة من خلاصته الطبيعية وعمل منقوع يساعد على تفتيح البشرة وشد الجلد، و يمكنك أخذ 2 ملعقة من اللبان الذكر وغليهما في كوب ونصف من الماء لمدة تصل إلى 10 دقائق، و بعد ذلك، يترك المزيج من المكونين منقوعا طوال ليلة كاملة، و ثم يصفى المزيج وتتم تعبئته في زجاجة رذاذ، ليستخدم المنقوع على الوجه لمدة 10 دقائق يوميا، ويمكنك استعماله بما لا يزيد عن 3 مرات أسبوعيا لشد وتفتيح البشرة.