قرب قرب مزاد عربيات لقطة… تعرّف على موعد مزاد السيارات في مصر

لكُلِّ عُشاق السيارات، إليكم مجموعة من السيارات المستعملة التي تباع بسعر أقل في المزادات، وتنظم مصر هذه اللوطات بشكل دوري.

أعلنت وزارة المالية عن هذا الحدث الضخم إلى كل الراغبين في اقتناء هذه السيارات، فإن المزاد يحوي العديد من الماركات التي تشهد إقبالًا غير عاديًّا من قِبل المستخدمين.

موعد المزاد ومكانه

سوف يتم عقد المزاد بعد أيام من اليوم، وبالتحديد في يوم ١٤ أكتوبر، والذي يوافق يوم الإثنين، ويتم المزاد في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.

أما بالنسبة لمكان المزاد، فمن المفترض أن يُعقد في محافظة الجيزة، وبالتحديد في قاعة بنادي الجيزة الرياضي، والذي يقع في شارع البحر الأعظم.

السيارات والموديلات المعروضة في المزاد

من حقك قبل أن تذهب إلى المزاد أن تتعرف على السيارات المشاركة، فلكل فرد طلب عند اقتناء سيارة لماركة معينة، وبمواصفات معينة، وهذا ما نوضحه الآن.

يضم المزاد مجموعة من السيارات العادية الشخصية، ويحتوي أيضًا سيارات النقل والحافلات والجرارات وغيرها من السيارات، فكل ما تريده ستجده بالفعل.

أما بالنسبة إلى الموديلات المعروضة في المزاد، فهي تتمثل في الآتي:

شيفروليه، مرسيدس، سكودا، هوجن، نيسان، بي واي دي، بجاج، روسي، سوزوكي، تويوتا، سي إم چي، مازدا، هيونداي، بي إم إيه چاك، أوبل، بروتون، سكودا، حلاوة، ميتسوبيشي، إيسوزو.

شروط المشاركة في المزاد

يجب أن تتوافر لديك مجموعة من الشروط التي تجعل لك الأحقية للحصول على السيارة، ومن هذه الشروط ما يلي:

  • يجب عليك الحصول على كراسة الشروط، والتي يقدر سعرها ٤٠٠ جنيه.
  •  دفع تأمين دخول للمزاد، ويُقدّر هذا بمبلغ ١٠ آلاف جنيه.
  • أما في حالة الفوز بالسيارة، فيجب دفع ما يقرب من ٣٠٪ من قيمة اللوط، ويتم سداد الباقي في خلال ١٥ يومًا.