خطفوها من الأهلي رسميًا.. الزمالك يحصل على توقيع “ساحر الدوري” بـ25 مليون جنيه

ذكر مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن حقيقة المفاوضات مع أحد لاعبي الأهلي، وذلك بعدما تداول البعض أنباء تفيد بتوقيع اللاعب للقلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي الجاري، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بين جماهير القطبين.

الزمالك يكشف حقيقة التعاقد مع نجم الأهلي

أفادت تقارير صحفية بأن أحد أعضاء مجلس الإدارة في القلعة البيضاء قد دخل في مفاوضات بالفعل مع أحمد القندوسي، نجم النادي الأهلي والذي كان معارًا لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا خلال الموسم الماضي، وذلك تمهيدًا للحصول على خدماته بشكل رسمي في الميركاتو الصيفي.

وذكرت المصادر بأن اللاعب رحب وبشدة بفكرة الانتقال لصفوف الزمالك، ولكنه أكد لمسؤولي الفارس الأبيض بأن الأمر في غاية الصعوبة، حيث من غير المتوقع بأن يوافق الأهلي على بيعه بشكل مباشر إلى الغريم التقليدي.

ووفقًا لبعض التقارير، فهناك اتفاق بين الطرفين على أن يحاول اللاعب الانتقال لصفوف فريق آخر في الصيف الجاري، وبعد ذلك يوقع للزمالك في الميركاتو الشتوي مقابل راتب سنوي يصل لنحو 500 ألف دولار سنويًا أي ما يعادل 24 مليون جنيه تقريبًا.

قرار عاجل من الأهلي ضد نجم الفريق

قرر مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عرض اللاعب أحمد القندوسي للبيع في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك على خلفية التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها، ووجه فيها اتهامات صريحة لبعض أعضاء لجنة التعاقدات بإفساد الصفقات على النادي الأهلي.

ومن المؤكد بأن يرحل “قندوسي” عن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية، حيث يملك اللاعب عدة عروض من داخل وخارج الدوري المصري.