ده طلع اختراع بجد.. أسرع طريقة لتقوير الكوسة والباذنجان بدون استخدام مقوار.. هتقوري كل الكمية في وقت قصير

يعشق الجميع تناول المحشي وخاصة الكوسة والباذنجان بسبب طعمهم اللذيذ جدا، ولكن تعاني ربة المنزل من الوقوف على قدميها في عملية تقوير الكوسة والباذنجان وخاصة إذا كانت كمية كبيرة جدا لهذا السبب فإننا قد جئنا إليها بالحل الأمثل وهو تقوير أكبر كمية من الكوسة والباذنجان بسرعة الصاروخ دون أي مجهود يذكر.

طريقة تقوير الكوسة والباذنجان باستخدام السكين

من المحتمل ان تستخدم سكين طاولة الطعام الرفيع، حتى تسهل عليكي تسهل في عملية تقوير الكوسة والباذنجان في اقل وقت ممكن دون استعمال المقوار.

وتتم الطريقة من خلال تحريك السكينة بكل لطف بعد تنظيف الخضروات جيدا ثم بعد ذلك تحريكها ولفها بكل حرص لكي لا تتسبب في وجود اي ثقب في الكوسة أو الباذنجان.

وبعد الانتهاء من اخراج قلب الخضار يتم حشوها بالخلطة المناسبة الخلصة بالمحشي.

طريقة تقوير الباذنجان والكوسة باستخدام الملعقة

من ضمن الطرق الفعالة و المميزة أيضا التي من الممكن أن تستغني عنها ربة المنزل هي استخدام المقوار وتستخدم بدلا منها الملعقة.

حيث أنها تعتبر من ضمن أسهل وأفضل الطرق التي بدورها تساهم جميع ربات المناول في إنجاز عملها  تقوير كمية كبيرة من الخضار قبل ان يتم حشوه، حيث تستخدم الملعقة في عملية حفر الخضروات ومن ثم التخلص من كل البذور واللب في أسرع فترة ممكنة وبعدها يتم حشوها بالخلطة المناسبة.

استخدام الشوكة في تقوير الكوسة

من المحتمل أيضا ان يتم استخدام الشوكة، حيث أنها تعتمد يمكن  عليها ربة المنزل في عملية يتم تقوير وتنظيف كل من الكوسة والباذنجان من المحتويات الموجودة فيها من الداخل وبعدها يمكنها حشوها بالخلطة التي تريدها.