«بشرتك هتنور وسط صحابك»… فقط بصباع كريم بانثينول اصنعي افضل تركيبه للعنايه بالبشره وتفتيحها ووقايه من اشعه الشمس.. طريقة الإستخدام!!

تتوفر العديد من المنتجات الصناعية للعناية بالبشرة في الأسواق، ولكن ليس جميعها مضمونا أو امنا للاستخدام، إذ يعتمد الكثير من الناس على هذه المنتجات دون التحقق من مكوناتها أو فعاليتها، لذلك، من الضروري دائما اختيار المنتجات الموثوقة وقراءة مكوناتها بعناية لضمان ملاءمتها للبشرة، ومن خلال موقعنا، بوابة الزهراء الإخبارية، سنستعرض التفاصيل.

اسرار خفيه في كريم بانثينول

يعد كريم بانثينول من أكثر الكريمات شيوعا في مجال العناية بالبشرة، وذلك لما يوفره من فوائد متنوعة، و يتميز بخصائصه المرطبة والمهدئة للبشرة، مما يجعله اختيارا مناسبا لجميع أنواع البشرة، بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامه كأساس للعديد من الوصفات الطبيعية التي تساعد على تحسين صحة البشرة وتقليل ظهور التجاعيد والبقع الداكنة.

مزج كريم  بانثينول مع عصير الليمون

تحتوي ثمار الليمون على العديد من العناصر المفيدة، والتي توجد ليس فقط في العصارة ولكن أيضا في القشور، ومن أفضل الوصفات المنزلية للتخلص من التجاعيد والبقع الداكنة والهالات السوداء، مزيج كريم بانثينول مع قطرات من عصير الليمون، و يساهم الليمون في تفتيح البشرة بفضل غناه بفيتامين C، بينما يعمل كريم بانثينول على ترطيب البشرة وتهدئتها، و ينصح باستخدام هذه الوصفة يوميا، مع تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس بعد التطبيق للحصول على أفضل النتائج.