كولر يجهز ثلاثي الأهلي قبل السوبر المحلي

يسعى المديرالفني لفريق الكرةبالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر،
لتجهيز الثلاثي الوافد حديثًا لصفوف القلعة الحمراء، من أجل المشاركة في منافسات بطولة كأس السوبر المحلي.

ويستعد الأهلي لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال في نسخته التي ستقام في أكتوبر الجاري في الإمارات، بمشاركة نادي الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويلتقي فريق النادي الأهلي، بنظيرة فريق سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، وفي حالة تخطي عقبة فريق سيراميكا كليوباترا، ينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، في النهائي يوم 24من الشهر ذاته.

ومن خلال التدريبات الجماعية للفريق، بدأ السويسري مارسيل كولر، في تجهيز ثلاثي الأهلي الوافد حديثًا لصفوف القلعة الحمراء، المغربي أشرف داري ويوسف أيمن إلى جانب عمر الساعي قبل انطلاق مسابقة السوبر المحلي.

ويذكر أن المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر، قد إعتمد على الثلاثي بشكل أساسي خلال مباراة حرس الحدود الودية التي خاضها الفريق الأحمر يوم الجمعة الماضية.

ويذكر أن السويسري مارسيل كولر، إعتمد على الثنائي أشرف داري ويوسف أيمن في قيادة الخط الدفاعي للفريق الأحمر، تمهيدًا لمشاركة اللاعبين في البطولة المقبلة.

ومن خلال متابعة اللقاء، أنه قدم الدولي المغربي أشرف داري مستوى مميز خلال المباراة الودية، التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثية دون رد، ومن المنتظر الإعتماد على اللاعب خلال الفترة القادمة.