فرصة تقبض 5000 ارباح شهريه.. بنوك مصر تفاجئ الجميع عند شراء هذه الشهاده

يسعى العديد من المواطنين إلى توفير أموالهم عبر وسائل آمنة، منها شهادات الاستثمار لدى البنوك المختلفة، والتي توفر عائداً مالياً سواء شهرياً أو ربع سنوي أو سنوياً.

شهادات الاستثمار ذات العائد الأعلى

ويبحث المواطنون خلال هذه الفترة عن أعلى عائد تحصل عليه شهادات الاستثمار خاصة بعد إعلان البنكين الأهلي المصري وبنك مصر تخفيض عائد الشهادات الدولارية بعد أن قام البنك الأهلي  بتخفيض “الأهلي فوري” و”الأهلي بلس” بنسبة 0.5%.

وبعد هذا القرار يصبح عائد شهادة الأهلي فورا 8.5% سنويا لمدة ثلاث سنوات بدلا من 9% ويدفع العائد مقدما بما يعادله بالجنيه المصري عن كامل الفترة بواقع 25.5% العائد على شهادة الأهلي بلس ومدتها ثلاث سنوات هو 6.5% سنويا بدلا من 7% ويصرف العائد ربع سنوي بالدولار الأمريكي.

كما خفض بنك مصر سعر الفائدة على الشهادتين بالعملة الدولارية بنسبة 0.5%، ليصل سعر فائدة شهادة بنك مصر “إيليت” إلى 6.5% سنويًا من 7% للعائد الثابت التي يتم صرفها ربع سنوي في حين انخفض سعر الفائدة على شهادة القمة ذات العائد المدفوع مقدما بشكل تراكمي إلى 8.5% سنويا – مع عائد تراكمي 25.5% – من 9% مع عائد تراكمي 27%.

تبدأ فئات اوعيه الادخار بأعلى عائد وهو الف جنيه ومضاعفاته وتصدر للأفراد أو القُصّر، مصريين أو أجانب ويتم احتساب المدة من يوم العمل التالي بعد الشراء مما يعني إمكانية استثمار الأموال فى شهادة بقيمة الف جنيه للبنك الأهلى أو الأهلى المصرى.

طرح شهادات إدخار بأعلى عائد

يمكن الحصول على شهادات البنك المصري والبنك الاهلى بعائد 27% و23.5% إلكترونيًا عبر الإنترنت وخدمات BM Online المصرفية عبر الهاتف المحمول.

أعلى فوائد شهادات البنك الاهلى

يتم إصدار الشهادة البلاتينية السنوية ويبدأ الاكتتاب بـ 1000 جنيه ومضاعفاتها لمدة عام ويتراوح العائد بين يومي وشهري وسنوي ويصل العائد اليومي المدفوع إلى 23%، والعائد الشهري 23.5%، والعائد السنوي 23.5%. 27%.

أي أنه إذا كانت شهادة الادخار مربوطة بمبلغ 300.000 جنيه ستحصل على 5.800.000 جنيه شهريا وأنت في منزلك، لأن العائد كاملا يتم دفعه عند بداية ربط الشهادة ولا يمكن كسر الشهادة قبل مرور 6 أشهر من تاريخ الربط. أما في حالة ربط الشهادة التي تمنح فائدة سنوية بنسبة 27% فسوف تحصل على 81000 جنيه خلال عام واحد.

خطوات شراء شهادة بنك مصر ذات العائد الأعلى

لقد قام بنك مصر بتزويدكم بروابط لسهولة الحصول على الخدمات الجديدة، وذلك باتباع الخطوات التالية لتتمكنوا من متابعة الإجراءات بسهولة.

– يتم تسجيل الدخول إلى التطبيق.

من خلال التطبيق يمكنك اختيار إصدار شهادات الاستثمار.

– في هذه الخطوة يتم اختيار نوع الشهادة.

– ثم يتم اختيار مبلغ الشهادة من الف  جنيه ومضاعفاتها.

– الضغط على تأكيد الطلب بعد استكمال البيانات.