قبل السوبر المحلي.. إصابة جديدة تضرب الزمالك

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى مواصلة تدعيم صفوف فريق القلعة البيضاء، خلال الفترة الحالية، وذالك بناءا على رغبة من جانب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، البرتغالي جوزيه جوميز.

وفي الفترة الحالية، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لخوض منافسات بطولة السوبر المحلي بالإمارات، بمشاركة النادي الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويلاقي نادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز، في الدور نصف النهائي من البطولة، يوم 20 من شهر أكتوبر الحالي، في تمام الساعة 4.05 مساءا بتوقيت القاهرة.

إصابة جديدة تضرب صفوف الفريق الأبيض قبل السوبر..

من خلال التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تم الكشف مصدر عن تفاصيل إصابة مدافع الفريق الأبيض، اللاعب مصطفى الزناري.
وقد أكد مصدر من داخل الجهاز الفني للفريق، أن اللاعب مصطفي الزناري تعرض لإصابة في كاحل القدم من الدرجة الثانية، وسيخضع اللاعب لاشعة لحسم التشخيص النهائي لإصابته.

وقد أكد المصدر، أن اللاعب بات خارج حسابات الفريق في السوبر، مما يضع الجهاز الفني للفريق في ورطة، بسبب ان مركز قلب الدفاع في الفريق، لايوجد به سوى اللاعب حسام عبد المجيد، والتونسي حمزة المثلوثي.