رسميا.. الأهلي يواجه عملاق السعودية بمناسبة اعتزال اللاعب خالد مسعد

أعلن نادي أهلي جدة السعودي خلال مؤتمر صحفي اليوم السبت، إقامة مباراة ودية تجمعه مع نظيره الأهلي المصري، خلال الشهر المقبل، في حفل اعتزال اللاعب خالد مسعد، حيث حصل على موافقة من جانب نظيره المصري على كافة الأمور الترتيبية وموعد المباراة.

موعد مباراة الأهلي وأهلي جدة

ونظم النادي السعودي، مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل حفل اعتزال خالد مسعد في قاعة المؤتمر بملعب الجوهرة عن مواجهة الأهلي في اللقاء الودي، والمقرر إقامته يوم 12 من شهر نوفمبر المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله في جدة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وأشار النادي السعودي، إلى أنه من المقرر أن تقام مباراة أخرى على هامش حفل اعتزال اللاعب خالد مسعد، حيث تجمع المباراة الثانية أصدقاء اللاعب مع جيل منتخب السعودي لعام 1994 والذي يعد الجيل الذهبي للكرة السعودية.

وسبق وأن صرح نصار الظاهري رئيس جمعية رعاية اللاعبين القدامى في جدة خلال شهر يونيو الماضي أن النادي الأهلي وافق على المشاركة في حفل اعتزال خالد مسعد، حيث كان الأمر متفق عليه قبل 4 أشهر قبل الإعلان الرسمي.

وقال رئيس جمعية رعاية اللاعبين القدامي في مؤتمر صحفي نقلته صحيفة “الرياضية” السعودية: “الأهلي المصري لم يتأخر دقيقة واحدة في الموافقة على المشاركة في حفل اعتزال خالد مسعد”.

أول تعليق خالد مسعد

من جانبه كشف خالد مسعد، سبب اختيار الأهلي المصري في حفل اعتزال، حيث قال في تصريحات عبر  صحيفة “الرياضية” السعودية: “في الحقيقة أنا أحب الأهلي المصري، فهو الأفضل في أفريقيا، ويمتلك تاريخا عريقا، ولهذا السبب اخترته للمشاركة في حفل اعتزالي”.

ولعب خالد مسعد طوال مسيرته في أهلي جدة قبل الانتقال إلى الاتحاد حتى اعتزل عام 2004، كما شارك مع المنتخب السعودي في  115 مباراة دولية، أبرزها 6 مباريات في كأس العالم 1994 و1998.

وتوج خالد مسعد بالعديد من البطولات مثل كأس آسيا للناشئين 1985، وكأس آسيا للشباب 1986، وكأس الخليج 1986، بجانب المشاركة في كأس القارات نسخ 1992، 1995 و1997.