“ثروتك عدت الـ100 مليون جنيه؟”.. رد غير متوقع من محمد هنيدي

رد الفنان الكوميدي محمد هنيدي على كل ما أثير خلال الفترة الماضية، بعدما سأله الإعلامي نزار الفارس خلال لقائه حول ثروته المادية والتي يقول البعض أنها وصلت إلى 100 مليون جنيه، ليرد الفنان الكوميدي برد غير متوقع.

ثروة محمد هنيدي

وقال الفنان الكوميدي محمد هنيدي: الصيت ولا الغني، إحنا فقراء لله، مؤكدا أن  حب الناس نعمة من ربنا وأنا بحاول أحافظ عليها، أنا مش هروح أقول للناس حبوني فيحبوني.

وتابع الفنان محمد هنيدي أنه يحب الفنان الراحل نجيب الريحاني كثيرا وأنه كان مثله الأعلى مضيفا: اللي بيضحكني أستاذ نجيب الريحاني الـ 5 أفلام بتوعه أنا حافظ حوارهم بعده كل النجوم، أكتر فيلم بحب أشوفه محمد سعد “اللي بالي بالك”، مشيرًا إلى أن سعد ممكن يكون استهلك نفسه في تكرار الشخصيات لكن ده مسئولية ناس كتير غيره ولكن يظل محمد سعد النجم المحبوب لو اتكتب ليه فيلم كويس هيفاجئنا.

مسرحية “ميوزيكال سكول”

من ناحية أخرى قدم هنيدي مسرحية “ميوزيكال سكول” على خشبة مسرح بكر الشدي في المملكة العربية السعودية في يوليو الماضي ضمن مسرحيات جولة المملكة 2024، والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض.

وشارك في المسرحية بجانب محمد هنيدي كل من نرمين الفقي ومحمد ثروت وأحمد سلطان ونانسي صلاح ومحمود حافظ وآخرون وهي من إخراج خالد جلال وتدور أحداثها حول عودة رمضان مبروك لإدارة مدرسة بعد طلب مالكتها منه مساعدته في إدارتها ولكن يواجه مجموعة من المواقف التي تعيقه عن هدفه في إطار كوميدي اجتماعي ساخر.

يذكر أن الفنان محمد هنيدي كان قد تعرض لأزمة صحية استدعت دخوله المستشفى حيث أجرى الفنان الكوميدي دعامات لعلاج تراكم الدهون والكوليسترول ومواد أخرى داخل الشرايين وهو ما يسمى بتصلب الشرايين.