هتقلل فاتورة الكهرباء من 100 لـ 100 جنية!!… كهربائي قالي على طريقة مضمونة لتقليل فاتورة الكهرباء تعالى اعرف الطريقة

خلال الفترة الاخيرة قد عانى الكثير من المواطنين من ارتفاع اسعار الكهرباء بشكل مبالغ به مما يعتبر امر ثقيل عليهم بسبب اجبار دفع الاستهلاك الشهري من الكهرباء لتجنب انقطاعها عنهم، مما يؤدي إلى ضرورة تقليل الاستهلاك من كافة الجوانب سواء كان من جانب الاجهزة الكهربائية او من جانب الاضواء المضائة بشكل مستمر او من جانب المراوح والمكيفات، والآن قد اصبحت هناك طرق مضمونة يمكن من خلالها التقليل في استهلاك فاتورة الكهرباء اكثر من النصف، وللحصول على المزيد من التفاصيل تابعونا عبر بوابة الزهراء الإخبارية.

طرق التقليل من استهلاك الكهرباء

  • يجب اولًا إطفاء كافة الاجهزة الغير مستخدمة عن طريق إطفاء التشغيل تمامًا، واثناء فترة الليل ايضًا يجب التأكد من إغلاق كافة الاجهزة الكهبرائية الغير مستخدمة مثل التلفزيون والكمبيوتر والرواتر وغيرهم.
  • يجب ايضًا ترشيد استهلاك الاضواء عن طريق استخدام المضابيه الليد بدلًا من الصابيح العادية، حيث ان المصابيح الليد توفر الكهرباء بنسبة تزيد من 75% مقارنةً بالمصابيح العادية.
  • يجب التقليل من استهلاك التكييف بالحد المناسب، ويمكن ايضًا ضبط درجة الحرارة على 24 درجة للتمكن من التقليل من استهلاك الكهرباء.
  • يجب عدم الاعتماد بشكل كبير على الاجهزة الحديثة التي تقوم بإستهلاك كميات كبيرة من الكهرباء مثل غسالة الصحون التي تستهلك اضعاف الاستهلاك اليومي لكافة افراد الاسرة لها فقط، ويمكن استبدال استخدامها بغسل الصحون بشكل طبيعي لتجنب الزيادة المبالغ بها بأسعار الفواتير.