تفاصيل الحركة المرورية بميادين وشوارع القاهرة والجيزة اليوم

شهدت الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية، الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة والقليوبية، صباح اليوم الأحد، انتظامًا في حالة المرور، وذلك وسط انتشار ضباط الإدارة العامة للمرور؛ لتسيير حركة المركبات.

وظهرت سيولة مرورية متوسطة في حركة السير بمحافظة القاهرة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، حيث شهدت منطقة وسط البلد وميدان التحرير انتظامًا في حركة المرور بجميع مداخل ومخارج الميدان، كما ظهرت سيولة مرورية بكورنيش النيل في المعادي ومناطق حلوان.

وانتظمت الحركة المرورية بمنطقة المظلات وميدان عبد المنعم رياض في اتجاه وسط البلد، بينما شهد الكورنيش المتجه للمؤسسة بعض سيولة مرورية أيضًا، وفي كوبري أكتوبر، توجد كثافات مرورية متوسطة حتى العباسية، وعند السير من العباسية تجاه غمرة، فإن هناك سيولة مرورية.

كما شهد ميدان مصطفى محمود انسيابًا في حركة المركبات للقادم من شارع جامعة الدول، حتى مطلع كوبري 15 مايو، وشهد كورنيش النيل في الاتجاهين انتظام في حركة سير السيارات، وميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، سيولة وانتظام بجميع الشوارع المؤدية إلى شارع القصر العيني وكوبري قصر النيل، وكوبري أكتوبر.

وظهرت سيولة مرورية على الطريق الدائري والطريق الزراعي “القاهرة – القليوبية” بمحافظة القليوبية، فيما كثف مرور القليوبية، من تواجده بالمحاور الرئيسية والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بالشوارع.

وجدير بالذكر أن الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية، الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة، قد شهدت أمس حالة من السيولة المرورية في أغلب المناطق.