سعر الدولار الان بـ 5 بنوك بعد تصريحات الرئيس السيسي: 100 دولار بكام؟

 

الدولار .. سعر الدولار أمام الجنيه المصري.. يشهد سعر الدولار أمام الجنيه المصري، في أول عمل للبنوك العاملة في مصر بعد الإجازات الأسبوعية، اليوم الأحد الموافق 13 أكتوبر 2024، استقرارًا وثباتًا، في بداية تعاملات الصباح بالبنوك المصرية، بعد أخر ارتفاع سجله الأسبوع الماضي.

 

 

سعر الدولار الان بـ البنك الأهلي المصري

سجل سعر الدولار في البنوك الحكومية حالة من الاستقرار، خاصة في بنكي الأهلي المصري وبنك مصر، وحقق سعر الدولار في البنك الأهلي المصري نحو 48.51 جنيه للشراء، 48.61 جنيه للبيع.

 

سعر الدولار الان أمام الجنيه المصري في بنك مصر

اما في بنك مصر، وصل سعر الدولار اليوم ببداية التعاملات نحو 48.51 جنيه للشراء، 48.61 جنيه للبيع.

 

سعر الدولار الان

 

سعر الدولار الان في البنك التجاري الدولي

وفي البنك التجاري الدولي، حقق سعر الدولار أمام الجنيه المصري، ما يصل إلى 48.51 جنيه للشراء، 48.61 جنيه للبيع.

 

سعر الدولار الان في بنك الاسكندرية

وحقق سعر الدولار الان أمام الجنيه المصري  في بنك الاسكندرية أمام الجنيه المصري، نحو 48.52 جنيه للشراء، ونحو 48.62 للبيع.

 

اعلى سعر لـ الدولار في البنوك الان

وجاء سعر الدولار في بنك قناة السويس كأعلى سعر في البنوك الان، حيث سجل أمام الجنيه المصري نحو 48.55 جنيه مصري للشراء و 48.65 جنيه مصري للبيع.

 

بكام 100 دولار؟

وفقا لسعر الصرف في البنك الاهلي المصري، في حالة كان معك 100 دولار، يعادلوا 4861 جنيه مصري.

 

تصريحات الرئيس السيسي بشأن الدولار

وكان الرئيس السيسي قد تطرق في الحديث عن الدولار أمس السبت، على هامش افتتاح محطة قطارات صعيد مصر “بشتيل”، واستعرض الحجم الهائل للسلع الترفيهية التي تم استيرادها من الخارج منذ عام 2014، بمليارات الدولارات، منها العطور والشيكولاتة ومستحضرات التجميل.

وكشف الرئيس أن السلع التي يتيم استيرادها من الخارج بالمليارات تعد من ضمن اسباب ارتفاع الدولار أمام الجنيه في مصر، ووجه الرئيس السيسي دعوة لرجال الاعمال والمستثمرين في مصر، بضرورة توطين صناعة هذه السلع وصناعتها محليا.