قبل السوبر المحلي.. جوميز يفاجئ كونراد ميشالاك

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ببطولة كأس السوبر الإفريقي، على حساب النادي الأهلي، بركلات الترجيح التى إنتهت بفوز الزمالك 4_3، وذالك بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، إلى خوض منافسات بطولة السوبر المصري بالإمارات، بنظامه الجديد بمشاركة نادي الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المنتظر أن يلاقي نادي الزمالك، نظيره نادي بيراميدز، في الدور نصف النهائي من البطولة، وذالك يوم 20 من شهر أكتوبر الحالي، في تمام الساعة 4.05 مساءا، بتوقيت القاهرة.

البرتغالي جوزيه جوميز، يفاجئ لاعب الفريق..

خلال فترة التدريبات الجماعية للفريق، استقر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، على إجراء تعديل من العيار الثقيل في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة وتحديداً في بطولة كأس السوبر المحلي بالإمارات.

وقد أكد مصدر من داخل الجهاز الفني، أن الجهاز الفني للزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، يميل إلى الاعتماد على خدمات اللاعب البولندي كونراد ميشالاك، في التشيكل الأساسي للفريق خلال المرحلة المقبلة.

وقد وضح المصدر، أن البرتغالي جوزيه جوميز، يميل نحو مشاركة البولندي كونراد ميشالاك، على حساب اللاعب مصطفى شلبي، الذي كان يشارك بشكل أساسي في الفترة الماضية.