بعد الحصول على توقيعه.. الزمالك يسابق الزمن لضم لاعب سيراميكا كليوباترا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض، إلى خوض مباريات السوبر المحلي بالإمارات، في نظامها الجديد، بمشاركة النادي الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الحالي.

ويلاقي نادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز، في الدور نصف النهائي من البطولة، يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 4.05 مساءا بتوقيت القاهرة.

خلال الفترة الحالية، يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لضم لاعب في وسط الملعب في ظل إصابة اللاعب نبيل عماد دونجا وعدم وجود لاعب في وسط ملعب الزمالك في مركز 6 سوى زياد كمال.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، حصل على توقيع اللاعب عمرو قلاوة في الفترة الأخيرة من أجل التفاوض مع نادي سيراميكا كليوباترا لضم اللاعب هذا الموسم.

وقد وضح المصدر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، يضغط بقوة لضم اللاعب والذي كان معارًا إلى سموحة وقدم موسمًا مميزًا ليلقى إعجاب نادي الزمالك ويصبح هدفًا للزمالك لضمه خلال الفترة الحالية.

ويذكر أن اللاعب نبيل عماد دونجا، إقترب من الغياب عن السوبر المصري بسبب الإصابة التي يعاني منها مؤخرا، وخروجه من معسكر المنتخب لاستكمال برنامجه العلاجي مع نادي الزمالك.