انتظارًا لموافقة جوميز.. الزمالك يتوصل إلى اتفاقات أولية لضم السويدي كارلوس ستراندبيرج

خلال الفترة الماضية. شهدت مفاوضات قوية ومكثفة، من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك، لضم مهاجم جديد لتدعيم صفوف الفريق فيما هو قادم في ظل حاجة الفريق إلى مهاجم.

ومن خلال مصادر من داخل القلعة البيضاء، أكد أنه يوجد مفاوضات في الفترة الحالية، تتم بين نادي الزمالك ونادي هيتاي سبور التركي، للحصول على خدمات المهاجم السويدي «كارلوس ستراندبيرج» مهاجم الفريق التركي خلال الفترة الحالية.

وقد أكد المصدر، أن الفترة الماضية، شهدت مفاوضات مع اللاعب السويدي، الذي أبدى مرونة كبيرة في التنازل عن طلباته المادية واللعب مع الزمالك في الفترة المقبلة، بل وضغط على إدارة النادي التركي للموافقة على رحيلة لصفوف القلعة البيضاء.

وقد أشار المصدر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، يسعى للحصول على اللاعب بشكل نهائي أو حتى إعارة على سبيل البيع، من أجل الاستفادة بخدمات اللاعب من ناحية، ومن ناحية تقليل المبالغ المالية المدفوعة لضم اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويذكر أن المفاوضات قد توقفت قليلًا في الفترة الأخيرة، بسبب رغبة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، في ضم الإنجليزي أوفي ايجاريا على حساب السويدي كارلوس ستراندبيرج.

ويذكر أن اللاعب السويدي، كان قريبًا في فترة من الفترات، من الإنضمام إلى صفوف النادي الأهلي، قبل أن تتوقف المفاوضات تماما بسبب فشل إنهاء المفاوضات في الفترة السابقة.