كولر يرفض ضم ثنائي زد ويتمسك بالأجنبي

خلال الفترة الحالية، اجتمع الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية، لحسم عدد من الصفقات المحلية، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

السويسري يرفض الصفقات المحلية..

وقد وضح مصدر، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لم تتفاوض بشكل رسمي مع نادي زد، للتعاقد مع مصطفى زيكو أو عبدالرحمن البانوني ثنائي الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وكانت المفاوضات شفوية فقط.

وقد بين المصدر، أن المدير الرياضي للأهلي، الكابتن محمد رمضان، حاول إقناع السويسري مارسيل كولر، بالتعاقد مع أحد الثنائي، ولكنه رفض أي لاعب محلي في الوقت الحالي، ولكنه رحب بالتعاقد مع لاعب أجنبي.

ويذكرأن المدير الرياضي للنادي، و الكابتن هاني رمزي، قد عقدوا جلسات مكثفة خلال الساعات الماضية، بسبب اللاعب الأجنبي وهناك أكثر من لاعب أبرزهم من أمريكا اللاتينية في شرق آسيا، والحديث عن لاعب جناح أو مهاجم.

وقد أشار المصدر، إلى أنه في حال تعاقد مجلس إدارة النادي الأهلي، مع مهاجم أجنبي خلال الفترةالحالية، سيتم العودة للخيار المحلي للاعب في مركز الجناح، ولكن حال ضم جناح أجنبي قد يتم تأجيل الصفقة المحلية إلى شهر يناير المقبل.