20 ألف جنيه كاش باك عند شراء نيسان X-Trail الجديدة

كتب. محمد جمال:

أعلنت شركة نيسان مصر، الوكيل المحلي للعلامة اليابانية بالسوق المصري، عن تقديم عرض بقيمة 20 ألف جنيه “كاش باك” وتخفيض 20% على أعمال الصيانات وقطع الغيار للمقبلين على شراء نيسان X-Trail الجديدة بالسوق المحلي لمدة 20 يومًا فقط.

جاء إعلان شركة نيسان مصر عبر منشور لها على صحفتها الرسمية بموقع “فيس بوك”، ويأتي هذا العرض احتفالًا بمناسبة مرور 20 عامًا على تواجد نيسان موتور في مصر.

تتوفر السيارة نيسان X-Trail الجديدة موديل 2025 بعد التخفيض، عبر فئتين من التجهيزات داخل سوق السيارات المصري، وجاءت الأسعار كالتالي:

تبدأ أسعار X-Trail الجديدة في السوق المصري من 2 مليون 180 الف جنيه وتصل 2 مليون 480 ألف جنيه للفئة الثانية الأعلى تجهيزًا.

ونستعرض من خلال التقرير التالي المواصفات التفصيلية لنيسان X-Trail الجديدة بالسوق المصري:

تقدم النسخة الأقوى من السيارة بمحرك بنزين ثلاثي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 158 حصان، مع محرك كهربائي أمامي وآخر خلفي بقوة إجمالية 205 حصان وعزم 525 نيوتن متر.

تعمل منظومة الدفع بجانب بطارية كهربائية صغيرة السعة تبلغ 1.73 كيلوواط ساعة تشحن بواسطة محرك البنزين، وتستهلك السيارة 6.3 لتر لكل 100 كيلومتر.

تأتي مقصورة السيارة شاشة لمسية مقاس 9 بوصات تدعم نظامي أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، لوحة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة، نظام صوتي من bose بـ 10 مكبرات صوت، نظام ملاحة متطور مع خرائط ثلاثية الأبعاد.

تقدم السارة محليا بنسخة الخمس مقاعد والسبع مقاعد وبنظامي للدفع إي باور و إي فورث.

وأعلن الوكيل المحلي أن السيارة تقدم بضمان شامل 5 سنوات أو 150 ألف كم أيهما أقرب، بالإضافة إلى صيانة مجانية لمده خمس سنوات أو 100 ألف كم أيهما اقرب.

اقرأ أيضًا..