إصابة 8 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم سيارتين في الشرقية

أصيب 8 أشخاص بكدمات وسحجات وجروح متفرقة بأنحاء الجسد؛ إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي أمام مفارق المطار بمركز الحسينية، بمحافظة الشرقية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بقيادة اللواء عمرو رؤوف مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارًا، يفيد بورود إشارة من مستشفى الحسينية المركزي بوصول 8 أشخاص مصابين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد إثر وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي، بالمكان المشار إليه.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المستشفى، وتبين إصابة كلًا من “أحمد خالد” 12 عامًا، و”منى أحمد” 45 عامًا، و”زهراء خالد” 25 عامًا، و”فارس عطوة” 41 عامًا، و”مجدي السيد” 55 عامًا، و”براء مجدي” 26 عامًا، و”نادية مختار” 25 عامًا، و”ندا خالد” 18 عامًا، مقيمين بمركز الحسينية، بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم تقديم العلاج اللازم لهم.

وتم رفع آثار الحادث من الطريق لتسيير الحركة المرورية أمام المركبات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وجدير بالذكر أنه يمكن التخفيف من الحوادث المرورية ومخاطر الصدمات باستخدام أنظمة ووسائل السلامة والأمان في السيارات والمركبات ومنها حزام الأمان، حيث أن السائقين الذين يستخدمون حزام الأمان هم أقل عرضة للإصابة في الرأس والصدر الذي يُنتج عنها وفيات أو إعاقات، ومع ذلك فإن بعض السائقين لا يهتمون بوضع الحزام عند القيادة.