هدية السوبر وصلت.. الزمالك يعلن التعاقد مع “مهاجم عالمي” مقابل 2 مليون دولار

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك بالتنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول، دخلوا في مفاوضات مع اللاعب السويسري كارلوس ستراندبرج مهاجم فريق هاتي سبور التركي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل أيام من غلق باب القيد بعد غلق ملف ضم اللاعب الإنجليزي أوفي إيجاريا.

الزمالك يقترب من صفقة سوبر

وأشارت التقارير إلى أن هناك مفاوضات حالية بين إدارة نادي الزمالك وهاتاي سبور التركي من أجل الحصول على خدمات المهاجم السويدي ستراندبيرج،  بعدما أبدى اللاعب مرونة كبيرة عن التنازل عن طلباته المادية في مقابل الانتقال للقلعة البيضاء.

وأشارت التقارير إلى أن الزمالك يسعى للحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء، وذلك بعد توقف المفاوضات بسبب رغبة جوميز في ضم أوفي إيجاريا.

من هو كارلوس ستراندبرج مهاجم الزمالك المنتظر؟

واللاعب السويدي كارلوس ستراندبرج  يبلغ من العمر 28 عامًا، حيث أنه مواليد 14 إبريل 1994، بدأ مشواره من صفوف نادي هاكن السويدي، حيث تدرج بين صفوف الناشئين حتى وصل إلى الفريق الأول، ولم يمثل المنتخب السويدي الأول لكنه شارك مع منتخب تحت 21 عاما وسجل 13 هدفا في 21 مباراة.

انتقل للسعودية ولعب للحزم في 41 مباراة سجل خلالها 14 هدفا، وانتقل بعدها لأبهاء وخاض 30 مباراة سجل خلالها 16 هدفا وبعدها انتقل للسيلية القطري وشارك معهم في 40 مباراة سجل خلالها 18 هدفا، ويلعب في الوقت الحالي لفريق هاتاي سبور التركي.

وخلال الموسم الماضي لعب ستراندبرج، 40 مباراة سجل خلالها 13 هدفا، وخلال مسيرته الكروية لعب334 مباراة سجل خلالهم 140 هدفا وصنع 28 آخرين، وتصل قيمته التسويقية حسب موقع الأرقام والإحصائيات ترانسفير ماركت نحو 2 مليون دولار