عاجل| تغريم الأهلي راتب 3 سنوات بعد قرار رحيل نجمه الذهبي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، إلى خوض منافسات بطولة السوبر المحلي بالإمارات، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المحلي، وذالك يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

بعد عرض اللاعب للبيع، تغريم الأهلي قيمة عقد اللاعب..

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عرض لاعب فريق الأهلي، والمعار حاليا لفريق سيراميكا كليوباترا، الدولي الجزائري أحمد قندوسي، للبيع عقب التصريحات التي أدلى بها اللاعب، في إحدى القنوات الفضائية.

أكد مصدرمسئول من داخل الإتحاد المصري لكرة القدم، أن النادي الأهلي سيدفع قيمة عقد اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الأهلي والمعار إلى سيراميكا كليوباترا، بعد قرار عرضه للبيع، خاصة وأنه متبقي في عقده 3 مواسم، مع المارد الأحمر.

وقد أشار المصدر، إلى أن اللاعب الأجنبي الذي يتم عرضه للبيع لابد من دفع كامل عقده، قائلا: «أي لاعب متبقي في عقده 3 سنوات والنادي هيعرضه للبيع مثلما حدث مع قندوسي من جانب مسؤولي النادي الأهلي لابد أن يحصل اللاعب على قيمة عقده كامل، مقابل الرحيل.