شوف منطقتك.. قطع المياه 16 ساعة متواصلة عن هذه المناطق لمدة يومين

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، عن قطع المياه عن عددا من المناطق والمراكز والقري في المحافظة، على مدار غدا الاثنين الـ 14 أكتوبر، والثلاثاء الـ 15 أكتوبر، حيث تجري الشركة بعض أعمال الصيانة الطارئة والتطهير الدورية وذلك من أجل استمرار تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

أماكن ومواعيد قطع المياه في بني سويف

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، في بيان لها نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أنه من المقرر قطع المياه عن مدينة سمسطا، وكذلك قريتي الشنطور ومازورة لمدة 12 ساعة متواصلة غدا الاثنين من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثامنة من مساء نفس اليوم لمدة 12 ساعة متواصلة، حيث تجري الشركة بعض أعمال تطهير الخزان الأرضي بمحطة مياه الشيخ عابد.

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بني سويف، إلى أنه  من المقرر قطع المياه عن مدينة إهناسيا وقرى الحمام ودنديل في مركز ناصر، اعتبار من الساعة الثامنة صباحا غدا الاثنين 14 أكتوبر حتى الساعة 12 منتصف الليل الثلاثاء، بسبب أعمال تطهير مياه معصرة نعسان القديمة.

وحرصت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، في بيانها، على تقديم اعتذارها عن قطع وضعف المياه خلال الفترات المذكورة، وناشدت المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات وكذلك المنشآت الحيوية بتدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال هذه الفترة.

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إلى أنها ستوفر سيارات مياه شرب نقية صالحة للشرب عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضي على الخط الساخن رقم 125 حال وجود شكوى في هذا الشأن.