خزنوا بسرعة.. قطع المياه لمدة 12 ساعة متواصلة عن هذه المناطق “شوف منطقتك”

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، في بيان لها نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن قطع المياه عن عددا من المناطق في القرى والمراكز على مدار اليومين المقبلين الاثنين والثلاثاء المقبلين 14، و15 أكتوبر، حيث تجري الشركة أعمال صيانة وتطهير خزانات عاجلة.

أماكن قطع المياه في بني سويف

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، إلى أنه من المقرر قطع المياه عن ” مدينة سمسطا، وقريتي الشنطور، ومازورة”، لمدة 12 ساعة متواصلة غدا الاثنين الموافق الـ 14 من أكتوبر بداية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساءا بنفس اليوم.

وأوضحت الشركة في بيان لها على صفحته، أن سبب قطع المياه عن المناطق السابق ذكرها، قيام شركة المياه والصرف الصحي بأعمال تطهير الخزان الأرضي بمحطة مياه الشرب عابد، حسب خطة التطهير الدورية التي تنفذها الشركة في هذا الجانب.

ضعف المياه عن هذه المناطق

وأشارت شركة مياه اشرب والصرف الصحي في نفس البيان، إلى أنه من المتوقع ضعف المياه لمدة 16 ساعة متواصلة عن مدينة إهانسيا وقرى الحمام ودنديل، في مركز ناصر بالمحافظة، وذلك اعتبارا من الساعة الثامنة صباحا غدا الاثنين الـ 14 أكتوبر، ويستمر لمدة 16 متواصلة حتى الساعة الـ 12 منتصف ليل يوم الثلاثاء المقبل 15 أكتوبر، حيث تقوم الشركة بأعمال تطهير محطة مياه معصرة نعسان القديمة.

وتقدمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بني سويف، خلال البيان باعتذار إلى المواطنين عن فترة قطع المياه وضعفها، كما ناشدت المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات وكافة المنشآت بتدبير احيتاجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

وأشارت الشركة إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب، في المناطق المتضررة، يمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن رقم 125 من تليفون أرضي.