هتكسبى وتحوشى فلوس وتجيبى دهب.. مشروع بـ 20 جنيه وانتى فى بيتك والمكسب مضمون 100%

قد تبدو فكرة بداية مشروع من المنزل مثالية الآن، خصوصا بعد التغييرات التي فرضتها التكنولوجيا ووسائل التواصل الإجتماعي على نمط الحياة. أيضا سوق الشغل تغير بشكل كبير في السنوات الأخيرة، فإذا كنت تبحث عن أفكار مشاريع منزلية مُربحة لتُحقق دخلًا إضافيا بجانب الوظيفة؟ نقدمه لكم اليوم برأس مال يتكون من 20 جنيه.

إعداد الوجبات و الحلويات المنزلية من الدقيق

إعداد الطعام و المخبوزات هو خيار مرن لكل سيدة، فهو لا يتطلب تعلم مهارات جديدة أو رأس مال كبير. حيث يمكن صناعة الكثير من أصناف الأكل والحلويات من كيلو واحدة من الدقيق الذي يبلغ سعره نحو 20 جنيه. فضلا على ذلك يفضل الناس التعامل المباشر مع سيدات ثقة لتحضير موائد الحفلات الخاصة بدلا من المطاعم التي تفرض أسعارا مبالغ فيها.

أيضا هناك إقبال كبير على الأطعمة والحلويات المنزلية لأنها أكثر نظافة و احتراما للوصفات، على عكس المطاعم ومنظمي الحفلات الذين يميلون لتخفيض كلفة تحضير الوصفات مما يؤثر على الذوق.

طريقة التنفيذ

للحصول على عملاء في بداياتك، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  • حاولي عرض الوصفات فقط على محيطك من العائلة، الصديقات والجيران حتى تطوير سمعة جيدة ( إنتي و شطارتك).
  • بعد ذلك يمكنك الحصول على الطلبيات الكبيرة مباشرة، أو عن طريق نشر إعلانات على مواقع التواصل الإجتماعي.
  • إذا كنت بارعة في الطبخ فيمكنك إنشاء مدونة على الإنترنت ومشاركة الوصفات مع المتابعين، فآخر التقارير تشير إلى أن أغلب النساء يقضين وقتهن أونلاين في مطالعة مدونات الطبخ، تطوير الذات والتجميل.

صناعة الأكسسوارات

إزداد الطلب مؤخرا على الأكسسوارات نتيجة ارتفاع ثمن الحلي و المعادن بشكل كبير، خصوصا أنها مفضلة بشكل كبير لدى النساء محبات الكاجوال ستايل. فصناعة الأكسسوارات لا تتطلب سوى عقل مبدع وشغف بالتصميم، أما المواد الأولية فهي جد رخيصة مقارنة بالسعر النهائي المبالغ فيه لدى متاجر المولات.
ويمكنك بيع الأكسسوارات لأي شخص من العائلة إلى أصدقاء الفيسبوك، ولما لا عرضها على مواقع التسوق أونلاين التي تتيح لك الفرصة لتقييمها بسعر أكبر وفرصة الوصول لقاعدة عملاء كبيرة في نفس الوقت.