هذه الطفلة أصبحت أجمل وأجرأ فنانة وهربت من ليلة دخلتها وتركت عريسها.. من هي

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، صورة لطفلة صغيرة، وتحتها علق بجملة “هذه الطفلة أصبحت من أشهر الفنانات المثيرة للجدل وهروبها من ليلة زفافها أحدث ضجة كبيرة”، دون الكشف عن اسم هوية الفنانة، وهو ما جعل الجميع على مواقع التواصل يتساءل عن هويتها.

من هي الطفلة صاحب الصورة المتداولة

وبعد البحث عن صاحبة الصورة المتداولة، تبين أنها الفنانة ناهد السباعي، والتي سبق وألغت حفل زفافها قبل موعده بساعات قليلة من الحفل بسبب عدم اتفاقها مع زواجها على الكثير من الأمور، وتم الانفصال بينهما وهو من أعلنت هذا في تصريحات سابقة

وقالت السباعي، خلال تصريحات لها خلال لقائها مع سمر يسري، في برنامج “حفلة 11” المذاع عبر فضائية “ON E”، في أبريل 2019، إن أي عروسة يمكن أن تلغي فرحها بسبب أنها “مش مرتاحة وإنها تبقى حاسة إن دي الحاجة اللي كان نفسها فيها وإن دي الحياة اللي هي عايزاها وإنها تبقى متصالحة وصادقة مع نفسها”.

وتابعت: “مش هاممني اللي الناس هتقوله بس مش هقدر ابني سعادتي طول حياتي على اتنين هيقعدوا يتسلوا عليا في قعدة، احنا في 2019 بقا فيه سفيرة ووزيرة ورئيسة دولة ومينفعش إني أقيم الست إنها متجوزة ولا مش متجوزة ولا مطلقة وليه وصلت للسن ده متجوزتش”.

وتابعت: أنا بهتم برأي الناس وبرأي أهلي وبشكلهم جدا لكن مقدرش ابني سعادتي وحياتي على ناس هتبقى قاعدة بتتكلم هي ليه مراحتش الفرح، حصل ظروف خليتني مش مرتاحة وحصل حاجات مش عايزة أقول مكنتش متوقعاها لكن حسيت اني مش مرتاحة”.

ودائما ما تثير، الفنان ناهد السباعي، الجدل بشكل ملابس الذي يكون غريب للمتابعين، فمرات يكون فستانها مكشوف الظهر ومرات يكون على شكل كبرتايه كوفرته وغيرها من الفساتين الغريبة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ناهد السباعي مشاركتها في مسلسل منورة بأهلها، مع الفنانة ليلي علوي ورانيا يوسف عباس أبو الحسن وأحمد صلاح السعدني، وباسم سمرة، ومن تأليف محمد أمين راضي، إخراج يسري نصر الله.