لبسته قدام أحمد كريمة قلعته قدام مبروك عطية.. ليه ياسمين عزم بتعمل كده؟

دائما ما تتصدر ياسمين عز المشهد كل فترة بسبب إثارة الجدل؛ حيث أن من الطبيعي أن هناك بعض الإعلاميات يرتدن الحجاب أمام رجال الدين، ولكن ياسمين عز فعلت ما جعلها تتصدر الترند الآن.

 

ياسمين عز ماذا تقصد؟

في حلقة استضافت فيها الشيخ أحمد كريمة ارتدت ياسمين عز الحجاب، وكانت تتحاور معه بصوت شتوي على حد تعبيرها، ولكن الغريب أنها استضافة مبروك عطية وهو عالم من علماء الأزهر أيضا، وعميد كلية الدراسات الإسلامية، ولكنها كانت تجلس أمامه دون حجاب، مما جعل البعض يتساءل.

 

ياسمين عز

مما يجعل ياسمين عز تحت الهجوم الدائم أنها تقول ما لا يقدر أحد على فعله حيث أنها تدعو النساء إلى التحمل، والصبر، والطاعة العمياء في أي وقت، وتحت أي ظروف، حيث أن أغلب النساء تهاجم ياسمين عز، والغريب أن هناك رجال يستفزهم حديثها.

تصريحات مبروك عطية مع ياسمين عز

 

هناك جملة استفزت مبروك عطية ورد عليها قائلا: “ربنا بيدي كل واحد ٢٤ قيراط” قيراط إيه ونيلة إيه !، وربنا يرزق من حيث لا تحتسب، ويرزق من يشاء بغير حساب، و24 ايه، لا قولي 100 وأكتر، والرزق بغير حساب.. في اللي في الدنيا مش طايل حاجة، وفي الأخرة كل حاجة، وفي اللي ربنا يديه حسنة الدنيا وحسنة الأخرة، ولا بقي قيراط ولا فدان، واالله عز وجل أعلى وأعلم بحال الناس”.
 

لبسته قدام أحمد كريمة قلعته قدام مبروك عطية.. ليه ياسمين عزم بتعمل كده؟