تعيينات حكومية.. فرصة ذهبية للحصول على وظيفة خالية في وزارة المالية

تنتهي الأمانة الفنية بمصلحة الجمارك، التابعة لوزارة المالية من تلقي طلبات الراغبين في التقديم على وظائف وزارة المالية 2024 وشغل عدد من الفرص النوعية النوعية التخصصية.

وظائف وزارة المالية 2024

تشمل وظائف وزارة المالية 2024 وفقًا للإعلان رقم 6 للعام الجاري التالي:

– 24 وظيفة للمستوى الوظيفي العالي.

– 69 وظيفة للمستوى الوظيفي مدير عام.

شروط التقديم على وظائف وزارة المالية 2024

حددت الأمانة الفنية للجنة عددًا من الشروط اللازمة للتقديم على وظائف وزارة المالية 2024، وتشمل:

التأهيل العلمي

يجب أن يكون المؤهل عالٍ ويتوافق مع نوع وطبيعة العمل، باستثناء وظيفة رئيس الإدارة المركزية للشؤون القانونية بقطاع شؤون المصالحة.

الخبرة

– يتطلب قضاء مدة بينية لا تقل عن عام في وظيفة قيادية من المستوى الوظيفي الأدنى مباشرة، بالنسبة للموظفين بالجهاز الإداري للدولة، وبالنسبة للمتقدمين من خارج الجهاز الإداري، يجب أن يكون لديهم خبرة كلية لا تقل عن 18 عامًا في وظيفة تتناسب مع طبيعة العمل المطلوب.

التدريب اللازم

– يجب اجتياز برنامج الإعداد لشغل الوظائف القيادية، وفقًا لما يحدده الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، طبقًا لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

طرق التقديم على وظائف وزارة المالية 2024

طالبت الأمانة الفنية للجنة بتقديم الطلبات والمستندات باسم رئيس الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية والإدارة الإشرافية، ويجب تسليم الطلبات يدويًا إلى مكتب رئيس قطاع الموارد البشرية وبناء القدرات بمصلحة الجمارك، والذي يقع في:

محافظة الإسكندرية- ميناء الإسكندرية، باب 14، مبنى A3- قطاع الموارد البشرية- الإدارة المركزية للموارد البشرية- الدور السادس. 

نقلا عن جريدة العقارية