ياسمين عز تُثير الجدل مجددًا: ظهورها بالحجاب مع الدكتور أحمد كريمة وبدونه اليوم في لقاء مع مبروك عطية| ما القصة؟

أثارت الإعلامية ياسمين عز الجدل مجددًا، حيث ظهرت اليوم الأحد في برنامجها “كلام الناس”، المذاع عبر قناة إم بي سي مصر، في لقاء مع الدكتور مبروك عطية، العميد السابق لكلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر، بدون حجاب.

وفي حلقة سابقة، كانت ياسمين قد ظهرت مرتدية الحجاب أثناء حديثها مع الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقه المقارن والشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر. هذا التغيير المفاجئ في مظهرها بين الحجاب وبدونه أثار حالة من الجدل بين متابعيها، خاصةً أنه جاء بشكل غير متوقع.

ياسمين بالحجاب

ردود فعل الدكتور مبروك عطية

وخلال الحوار، علق الدكتور مبروك عطية على مقولة: “ربنا بيدي كل واحد ٢٤ قيراط”. حيث قال بتعجب: “قيراط إيه ونيلة إيه! ربنا يرزق من حيث لا تحتسب، ويرزق من يشاء بغير حساب. 24 إيه، لا قولي 100 وأكتر، الرزق بغير حساب”.

وتابع العميد السابق لكلية الدراسات الإسلامية: “في اللي في الدنيا مش طايل حاجة، وفي الآخرة كل حاجة، وفي اللي ربنا يديه حسنة الدنيا وحسنة الآخرة، ولا بقي قيراط ولا فدان، والله عز وجل أعلى وأعلم بحال الناس”.

ياسمين بدون حجاب

تعليق ياسمين عز

من جانبها، علقت ياسمين عز على حديث الدكتور قائلة: “أنا ضد مقولة ربنا بيدي كل واحد ٢٤ قيراط بالعكس ربنا بيدينا مليون قيراط”، ليرد عليها الشيخ مبروك عطية مندهشًا: “قيراط إيه ونيلة إيه!”.

هذا الحوار الحي والمثير بين ياسمين عز والدكتور مبروك عطية، بالإضافة إلى ظهورها المتباين بين الحجاب وبدونه، أحدث حالة من النقاش بين المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي، مما يؤكد أن ياسمين عز لا تزال محط اهتمام الجمهور وموضع جدل في كل ظهور لها.