بعد قرار صادم من ليفربول.. “نادي الأحلام” يطلب التعاقد مع محمد صلاح بـ100 مليون دولار

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم عن دخول ريال مدريد في مفاوضات جادة، للحصول على توقيع محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، وذلك بمقابل مادي يتجاوز 100 مليون دولار، سيحصل عليها اللاعب من أجل التوقيع على عقد يجعله مستمر مع الفريق لمدة 3 سنوات مقبلة.

عرض ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح

قالت الصحافة الإسبانية بأن “صلاح” قد أصبح هو المطلوب الأول من قبل المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والذي تحدث مع الإدارة بخصوص التوقيع مع نجم ليفربول في الصيف المقبلز

وتشير التقارير لكون ريال مدريد يعلم جيدًا وجود مشاكل بين محمد صلاح وليفربول بخصوص تجديد العقد، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ويرى بعض المتابعين، بأن ريال مدريد مستعد لتقديم عرض مالي كبير، بالإضافة إلى بنود شخصية مغرية لصلاح، وخاصة في ظل كون مستقبل قائد منتخب مصر مع ليفربول يبقى غير مؤكد، حيث لم يتم تجديد عقده حتى الآن، مما يزيد من احتمال انتقاله إلى أحد الأندية الكبرى في الصيف المقبل.

وعلى الرغم من الانتقال لريال مدريد قد يعد حلم بالنسبة لقطاع كبير من اللاعبين، ولكن النادي الملكي لن يكون وحيدًا في مفاوضات التعاقد مع محمد صلاح في الصيف المقبل، فهناك باريس سان جيرمان والذي تحدثت التقارير عن تقديمه لعرض رسمي للحصول على خدمات هداف ليفربول في الميركاتو الصيفي القادم، وخاصة في ظل العلاقة الجيدة التي تربط بين “صلاح” ومالك النادي الباريسي ناصر الخليفي.