بعد قرار صادم من كولر.. “نجم الأهلي” يعلن انتقاله إلى الزمالك بعد نهاية عقده رسميًا !!

قالت مصادر رسمية داخل نادي الزمالك، بأن هناك مفاوضات قد تمت في الفترة الأخيرة بين إدارة النادي الأبيض من جهة وبين لاعب الأهلي السابق، وهذا تمهيدًا للحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما يكون عقده مع فريقه الحالي قد انتهى تمامًا.

لاعب الأهلي يقترب من الزمالك

أشارت التقارير بأن محمد شريف، لاعب خط الهجوم في نادي الخليج السعودي ونجم الأهلي السابق، قد أبدى رغبة في العودة من جديد لصفوف الشياطين الحمر ولكن السويسري مارسيل كولر قد رفض هذا الأمر تمامًا، مما أصاب اللاعب بصدمة كبيرة.

وأوضحت المصادر المقربة من “شريف”، بأنه يملك عرض رسمي من الزمالك، ولكنه رفض في البداية الانتقال إلى هناك بسبب علاقته مع جمهور الأهلي.

وبعد موقف كولر المفاجئ، بدأ شريف في الموافقة على عرض الفارس الأبيض، وخاصة في ظل المقابل المادي الكبير المعروض عليه من قبل إدارة الزمالك، والذي يصل لنحو 25 مليون جنيه في الموسم الواحد، وعقد يستمر لنحو 4 سنوات كاملة، أي سيحصل على ما يقارب 100 مليون جنيه خلال مدة عقده.

مفاجآت بالجملة لجمهور الزمالك

كشف مصدر رسمي في القلعة البيضاء، بأن الأيام المقبلة سوف تشهد مفاجآت سارة للجماهير فيما يتعلق بالصفقات الجديدة، وخاصة بعدما تم حل أزمة القيد وأصبح من حق النادي استكمال صفقاته بدون أي مشاكل تذكر على الإطلاق.

وهناك بعض الاسماء الكبيرة المرشحة للانتقال إلى صفوف الزمالك في هذا الميركاتو، ولكن الإدارة فرضت تعتيم كبير على هذه الأسماء حتى اللحظة.