هتتخلصي من الكسل وهتكوني نشيطة جدًا!!.. 4 أحجار كريمة هتساعدك اشتري أي واحد فيهم

تسعى العديد من الفتيات لممارسة التمارين الرياضية يوميا لكنهن يواجهن أحيانا صعوبة في التغلب على الكسل والخمول، ورغم ذلك فإن الأحجار الكريمة مرتبطة بالطاقة والشفاء الروحي والمعنوي، والعلاج بالطاقة من المواضيع المعروفة مسبقا، لذلك سوف نستعرض في السطور القادمة بمناسبة اليوم العالمي للفتاة أبرز الأمور المتعلقة بهذا اليوم، والأحجار الكريمة تساعد الفتاة على التغلب على الكسل والنوم المتكرر كما ورد في مجلة فوج.

ما هي الأحجار الكريمة التي تساعد على التخلص من الكسل

حجر الكوارتز الذهبي للتخلص من الكسل

حجر الكوارتز هو حجر على هيئة قلب يمكن استخدامه كزينة أو وضعه في الجيب، ويساهم فيتحفيز الدورة الدموية يمنح طاقة إيجابية ويساعد في التغلب على الشعور بالكسل.

حجر سترين لجعلك نشيطة

يرتبط بـ زيادة الطاقة والحيوية، يساعد في التغلب على الاكتئاب تمنح القوة الشخصية صاحبها النشاط والحيوية لتسهيل القيام بالعديد من الأمور بسهولة ومرونة.

حجر العقيق الأحمر

يعزز الدورة الدموية ويمنح حيوية ونشاط وطاقة إيجابية تدعمه في التخلص من الشعور بالملل والتكاسل الذي يؤدي إلى الرغبة في النوم لفترات طويلة أو في أوقات متكررة.

حجر البيريت

البيريت يعد من البلورات المحبوبة لدى العديد من الشخصيات الشهيرة، ويعتقد أن هذه البلورة اللامعة تعزز الحماس وتوفر الحماية والوفرة كما أنها تساعد في تعزيز التركيز وتوفير دفاع قوي ضد الهجمات الروحية التي قد تؤدي إلى الكسل.