كولر يوافق على بيع “الحريف” والأهلي يرفض.. كواليس نارية

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إلى تدعيم صفوف القلعة الحمراء، خلال الفتره الحالية، خاصة بعد خسارة الفريق بطولة السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

ويسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى تعويض جماهير القلعة الحمراء، بالفوز بلقب السوبر المصري بالإمارات.

كولر يوافق على بيع لاعب الأهلي..

كشف مصدر مسئول من داخل نادي الأهلي، عن ترحيب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، ببيع أحمد عبد القادر لاعب الفريق المُعار لنادي قطر القطري نهائياً.

وقد وضح المصدر، أن لجنة التخطيط للكرة بالأهلي، برئاسة الكابتن مختار مختار، رفضت هذا الأمر نهائيًا، وتمسكت بعودة اللاعب بعد إنتهاء الإعارة بنهاية الموسم.

وقد أكدت تقارير صحفية قطرية، أنه خلال الأيام الماضية، شهدت عملية جس نبض من نادي قطر للأهلي بالحصول على خدمات عبد القادر نهائياً بعد المستويات الجيدة التي يقدمها اللاعب مع ناديه حالياً.

وقد وضح المصدر، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، حسم موقفه من عودة عبد القادر ورفضها، وقال أنه لا يمانع رحيل اللاعب نهائياً وهذا ما رفضه مسئولو الأهلي الذين أكدوا على أهمية عودة عبد القادر بعد إنتهاء الإعارة بنهاية الموسم الجاري لأنه صاحب موهبة جيدة يحتاجها الفريق.