بيصالح الجماهير.. الأهلي يعلن التعاقد مع “صفقة الموسم” مقابل 80 مليون جنيه

قال الإعلامي الرياضي محمد شبانة، بأن هناك صفقة جديدة قد اقترب وبشدة من النادي الأهلي، وذلك في ظل رغبة الإدارة بتدعيم صفوف فريقه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بالتنسيق مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي شدد على ضرورة أن تكون هناك تعزيزات قوية لقوام الفريق الأول.

الأهلي يحسم صفقة سوبر

كتب “شبانة” تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال فيها: “هناك مهاجم مغربي يقترب من النادي الأهلي، والإدارة تسعى وراء الحصول على صفقتين من نادي واحد”.

ووفقًا لمصادر صحفية، فإن النادي الأهلي قد قدم عرض رسمي للحصول على خدمات الثنائي عبد الرحمن البانوني ومصطفى زيكو، نجمي فريق زد، وذلك بمقابل مادي يصل لنحو 50 مليون جنيه، وهذا في الوقت الذي يريد فيه نادي زيد الحصول على أكثر من 80 مليون جنيه للتنازل عن توقيع هذا الثنائي.

وأشار مصدر مقرب من الأهلي، بإن الإدارة عازمة على استكمال مفاوضاتها للتوقيع مع ثنائي زد، وهذا بجانب الحصول على توقيع مهاجم أجنبي يكون منافس للدولي الفلسطيني وسام أبو علي في مركز قلب الهجوم الصريح.

رحيل نجم الأهلي عن الفريق

في سياق متصل، اقترب بعض لاعبي النادي الأهلي من مغادرة صفوف الفريق، وعلى رأسهم محمود عبد المنعم كهربا والذي خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، وهو ما فتح الباب أمام إمكانية رحيله عن ملعب مختار التتش.

ويملك “كهربا” عدة عروض من أندية داخل وخارج الدوري المصري، وبدأ يفكر بجدية في مسألة رحيله عن صفوف الفريق.