هاتاي سبور التركي يصدم الزمالك بشأن صفقة الموسم

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى ضرورة تدعيم صفوف فريق القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة، وذالك بعد عقد جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، ومعرفة طلباته الفنية، خلال الفترة الحالية.

النادي التركي يصدم مجلس الزمالك..

من خلال تصريحات صحفية، حسم مصدر من داخل نادي الزمالك، مصير صفقة اللاعب السويدي، كارلوس ستراندبيرج مهاجم فريق هاتاي سبور التركي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا للتقارير الصحفية، أكد مصدر مسئول من داخل نادي الزمالك، أن نادي هاتاي سبور التركي، رفض بشكل نهائي فكرة رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد وضح المصدر، أنه كان هناك اهتمام بالفعل من جانب إدارة الزمالك، لضم اللاعب لكن الأمر تم إغلاقه سريعا، وذالك بسبب تمسك نادي هاتاي سبور التركي ببقاء اللاعب.

وقد أشار المصدر أيضا، أن اللاعب لاقى إعجاب كبير من إدارة نادي الزمالك، وذالك بسبب إمكانياته المميزة، وكان هناك نية لتقديم عرض رسمي لضم اللاعب، حال موافقة هاتاي سبور”.

ويذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، نجح في ضم الفلسطيني عمر فرج خلال ميركاتو الصيف الحالي لتدعيم هجوم الفريق، بجانب تواجد التونسي سيف الدين الجزيري إلى جانب ناصر منسي والبنيني سامسون أكينيولا في خط هجوم الفريق.