رسائل نارية من كولر إلى لاعبي الأهلي قبل مواجهة سيراميكا بالسوبر المصري

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطولة كأس السوبر الإفريقي، أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، بركلات الترجيح بنتيجة 4_3، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، على ملعب المملكة آرينا، في شهر سبتمبر الماضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى خوض منافسات بطولة السوبر المحلي بالإمارات، بنظامه الجديد، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقي فريق النادي الأهلي، أمام نادي سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي من البطولة، وذالك يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

كولر يوجه رسائل نارية للاعبي الأحمر..

خلال الفترة الحالية، وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، رسائل نارية إلى لاعبيه، وذالك قبل مباراة سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري.

وقد وضح مصدر من داخل النادي، أن السويسري مارسيل كولر، عقد جلسة مع لاعبي الأهلي، مؤكدا من خلالها على أهمية التركيز في لقاء سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، وعدم التفكير في المباراة النهائية.

وقد أشار المصدر، إلى أن الجهاز الفني للفريق، طلب من اللاعبين ضرورة مصالحة الجماهير، من خلال تحقيق لقب كأس السوبر المصري، عقب الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي.