انقطاع مياه الشرب غدًا لمدة 12 ساعة وضعفها 16 ساعة .. هل هي محافظتك؟

تُعاني العديد من المدن والقرى في مصر من انقطاع مياه الشرب غدًا، حيث أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف عن تفاصيل هامة تؤثر على المواطنين في مناطق مختلفة. وفقًا للبيان الرسمي، تقرر قطع المياه عن مدينة سمسطا وقريتي الشنطور ومازورة لمدة 12 ساعة، من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً، وذلك بسبب تنفيذ أعمال تطهير الخزان الأرضي بمحطة مياه الشيخ عابد.

تفاصيل انقطاع مياه الشرب

تفاصيل انقطاع المياه في بني سويف

إلى جانب ذلك، ستواجه مدينة إهناسيا وقرى الحمام ودنديل بمركز ناصر ضعفًا في المياه لمدة 16 ساعة، اعتبارًا من الساعة 8 صباحًا غدًا وحتى منتصف ليل الثلاثاء. يأتي هذا الإجراء كجزء من خطة التطهير الدورية التي تنفذها الشركة لضمان جودة المياه المقدمة للمواطنين.

استعدادات المواطنين

تقدمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي باعتذار للمواطنين عن انقطاع مياه الشرب، داعية الجميع، وخاصة أصحاب المخابز والمنشآت الحيوية، إلى اتخاذ احتياطاتهم اللازمة وتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المحددة. كما أكدت الشركة أنها ستقوم بتوفير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة، ويمكن للمواطنين الاتصال بالخط الساخن (125) للإبلاغ عن أي شكاوى أو استفسارات تتعلق بـ انقطاع مياه الشرب.

كيف تستعد لمواجهة انقطاع المياه؟

كيف تستعد لمواجهة انقطاع المياه؟

من الضروري أن يقوم المواطنون بتخزين كميات كافية من المياه قبل موعد انقطاع مياه الشرب، خاصةً في المناطق المتأثرة. ينبغي أن تشمل احتياجاتك اليومية المياه للشرب، والطهي، والنظافة. يُنصح أيضًا بتجنب استخدام الأجهزة التي تعتمد على المياه مثل الغسالات أو السخانات خلال فترة الانقطاع.

ختاما، مع اقتراب موعد انقطاع مياه الشرب، يجب على الجميع أن يكونوا مستعدين لمواجهة هذه الظروف. تأكد من أن لديك ما يكفي من المياه لتلبية احتياجاتك الأساسية خلال فترة الانقطاع. هل تشهد منطقتك نفس الانقطاع، أم أن هناك مناطق أخرى متأثرة؟