سامسون يرفض فسخ عقده مع الزمالك بالتراضي

 قرر البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح لاعبيه راحة اليوم الإثنين، بعد أن خاض الأبيض مباراتين وديتين صباح وعصر أمس مع إيسترن كومبانى وزد إف سي فى ختام لقاءاته التجريبيه استعدادًا للسفر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، الخميس المقبل، للمشاركة فى بطولة السوبر المصري، حيث يلتقى مع بيراميدز يوم ٢٠ أكتوبر الجاري. 

 من ناحية أخرى فشلت محاولات إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، فى الوصول إلى اتفاق مع اللاعب البنيني سامسون أكينولا لفسخ عقده بالتراضى، حتى يتمكن النادى من التعاقد مع لاعب أجنبى آخر قبل غلق باب القيد المحلى يوم ٢٥ أكتوبر الجاري، حيث أصر اللاعب للمرة الثانية على حصوله على  مستحقاته كافة عن قيمة تعاقده الذى ينتهي الموسم القادم ويبلغ حوالى مليون و٣٠٠ ألف دولار مكونة من ١٠٠ ألف دولار مستحقات متأخرة له بالإضافة إلى موسمين أخريين الأول قيمته ٦١٢ ألف دولار والثانى ٦٩٢ ألف دولار وهو ما يجعل المجلس فى مأزق كبير لصعوبة توفير هذا المبلغ. 

 ويدرس مجلس الإدارة وضع اللاعب فى قائمة الانتظار حتى يتمكن من بيعه أو إعارته للخروج من هذه الأزمة.

الزمالك يبحث مطالب جوميز قبل السوبر المصري: 

 قرر مجلس إدارة الزمالك عقد جلسة مع البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني، اليوم الإثنين، قبل سفر البعثه إلى الإمارات، بهدف بحث مطالبه قبل السوبر المصري، وقبل غلق باب القيد. 

 وأكدت مصادرنا أن جوميز طلب ضرورة التعاقد مع لاعب خط وسط مدافع أفريقى، أو محلى على مستوى عالٍ، وهناك مفاوضات تجرى حاليًا مع سيراميكا كليوباترا لضم اللاعب عمرو قلاوة، الذى كان معارًا إلى سموحة الموسم الماضى، كما طلب المدير الفنى بالتعاقد مع جناح شمال مهاجم. 

 فى الوقت الذى وافق فيه مدرب الزمالك على إعارة ثلاثة لاعبين لعدم الحاجه إليهم فى الفترة الحالية، وهم محمد عاطف وسيف فاروق جعفر ومهاب ياسر. 

 على صعيد آخر أعلن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك، أن مصطفى الزناري مدافع الأبيض تعرض لإصابة بتمزق في أربطة الكاحل من الدرجة الثانية.

 وأضاف رئيس الجهاز الطبي، أن اللاعب يخضع للفحوصات الطبية اللازمة في الفترة الحالية من أجل تحديد البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي سيخضع له في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية وهو ما يعني استبعاد اللاعب من قائمة السوبر المصري. 

نقلاً عن جريدة الوفد