مش هيبان عليكي سن.. وصفة الكولاجين الطبيعي للتخلص من التجاعيد.. هتبقى ملكة جمال

تبحث الفتيات عن طريقة تحضير كولاجين طبيعي للبشرة فى المنزل بدون تكلفة، ونستعرض لكم من خلال موقعنا بوابة الزهراء الإخبارية، عن طريقة تحضيره من لبان الذكر، حيث يعد من أشهر الطرق المعروفة للحصول على الكولاجين المهم للبشرة، بدلا من استخدام الكريمات والمنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية مضرة.

فوائد لبان الذكر

يستخدم لبان الذكر من أجل الحصول على بشرة ناعمة خالية من التصبغات والبقع الداكنة والتجاعيد، حيث يخلصك أيضا من الخطوط الدقيقة ويعمل على شد البشرة، وذلك من خلال احضار 3 ملاعق من لبان الذكر، وملعقة واحدة صغيرة من عصير الليمون، وملعقة كبيرة من النشا، ملعقة من زيت الزيتون، الكريم المرطب اي نوع كما تفضلين.

اولا يجب طحن لبان الذكر جيداً ونضيف إليه الكريم المرطب مع التقليب جيداً، ثم نضيف ملعقة واحدة فقط من زيت الزيتون، مع ملعقة واحدة من النشا ونقلب جيدا حتى نحصل على خليط متجانس وكريمي.

طريقة استخدام كولاجين لبان ذكر للبشرة
طريقة استخدام كولاجين لبان ذكر للبشرة

طريقة استخدام كولاجين لبان ذكر للبشرة

يجب غسل البشرة بالغاسول حتى يتم تنظيفها جيداً، ثم ضعي الكريم الذي تم تحضيره، وقومي بتدليك الوجه بحركى دائرية لمدة خمس دقائق، ثم يغسل الوجه جيداً باستخدام الماء الفاتر واحرصي على تكرار استخدام الكريم يومياً للحصول على نتائج مرضية ملموسة وسوف تلاحظي التخلص من الاسمرار والاماكن الداكنة وتحصلي على بشرة ناعمة خالية من العيوب.