للمرة الثالثة نجاة دونالد ترامب من محاولة اغتيال هذا الرجل عجيب حياته في خطر

نجاة الرئيس ترامب للمرة الثالثة من محاولة اغتيال هذا الرجل عجيب.. لقد نجوا من جائحة كوفيد-19، ونجوا من جميع المحاكمات التي أعدوها، ونجوا من محاولة الاغتيال الأولى في 13 يوليو من هذا العام، ونجوا من المحاولة الثانية في 16 سبتمبر من العام الماضي، واليوم في 13 أكتوبر 2024، نجوا من محاولة اغتيال ثالثة. ألقت السلطات المختصة القبض على رجل مسلح بسلاح حربي خارج اجتماع مع مؤيدي الرئيس دونالد ترامب في كوتشيلا بولاية كاليفورنيا!

نجاة دونالد ترامب من محاولة اغتيال
نجاة- دونالد- ترامب- من -محاولة- اغتيال

تفاصيل محاولة اغتيال دونالد ترامب

و وفقًا لمكتب شريف مقاطعة ريفرسايد، فإن المشتبه به مدان سابق يبلغ من العمر 49 عامًا وينتمي إلى منظمة متطرفة.

أصدقائي: كل هذه الأوقات تجعل الرئيس ترامب أكثر شعبية – وتظهر الوجه القبيح للدولة العميقة – ومن غير المرجح أن تهدأ محاولات اغتيال الرئيس ترامب! الملياردير صاحب منصة تويتر إكس دعونا لا ننسى أن إيلون ماسك كان يقف إلى جانب الرئيس ترامب يشجعه – أمام الحشد كما في الصورة – ويبدو أنه مقتنع بأن الرئيس ترامب سيفوز.

نجاة دونالد ترامب من محاولة اغتيالنجاة دونالد ترامب من محاولة اغتيال
نجاة -دونالد- ترامب- من -محاولة- اغتيال

ماذا قال مكتب التحقيقات الفيدرالي عن محاولة اغتيال دونالد ترامب؟

تم إحباط محاولة اغتيال ثالثة ضد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في كاليفورنيا.

فقد اعتقلت السلطات رجلًا يبلغ من العمر 49 عامًا يُدعى ويم ميلر عند نقطة تفتيش في تجمع لترامب وعثرت في سيارته على بندقية ومسدس محشو ومخزن ذخيرة كبير السعة.

محاولة اغتيال دونالد ترامب ترامبمحاولة اغتيال دونالد ترامب ترامب
نجاة -دونالد- ترامب- من- محاولة- اغتيال

المرشح الجمهوري دونالد ترامب

وفي وقت سابق، ذكرت صحيفة ”واشنطن بوست“ أن المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب طلب حماية من التهديد الإيراني بطائرات ومركبات عسكرية.

و على حظر الطيران فوق مقر إقامته وتجمعاته، وتوفير زجاج مضاد للرصاص للتجمعات في سبع ولايات رئيسية تشير الوثيقة إلى أن “قادة حملة ترامب يصرون وتوفير مركبات عسكرية للحركة الجمهورية” ويخشى المسؤولون الانتخابيون من مؤامرة إيرانية لاغتيال ترامب. قد تستخدم إيران الطائرات بدون طيار والصواريخ.