«وقع وقعه مش هيعرف يقوم منها»!!.. إجابة طالب جامعي في الإمتحان غير متوقعة وصدمت الجميع | لن تتوقع رد فعل الدكتور

أثارت مناقشات على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن قام طالب بنشر صورة لامتحان اللغة الإنجليزية حيث استخدم أسلوب الكتابة بالفرانكو للتعبير عن أفكاره، وقد أشار الطالب في إجاباته إلى مشاركته في حفلات موسيقية مثل حفلات الموسيقى وكأس الأمم الإفريقية بالإضافة إلى أنشطته مع وزارة الصحة ووزارة الشباب والرياضة وكانت إجاباته مكتوبة بطريقة الفرانكو الشائعة في محادثات وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ذكر تقديم عروض موسيقية في الحفلات وكأس الأمم الإفريقية والوزارات المعنية.

واقعة أخرى

امتحان اللغة الإنجليزية
امتحان اللغة الإنجليزية
  • يعبر بعض الطلاب عن آرائهم ومشاعرهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يفسرون سلوكهم أو يشاركون تجاربهم في السنوات الأخيرة، لاحظنا العديد من المنشورات من طلاب أنهوا امتحاناتهم، حيث قدموا إجابات غير تقليدية في كثير من الحالات سنقوم في هذا التقرير بمراجعة بعض من تلك الإجابات.
  • تحدثت هاجر أحمد علي حول تجربتها في مادة معينة، مشيرة إلى أن الامتحان تغطى محتويات المنهج بالكامل على الرغم من قدرتها على الإجابة على بعض الأسئلة إلا أنها اكتفت بالإجابة عن سؤالين فقط وقد كتبت للدكتور قائلة: أنا أعرف الإجابات الأخرى لكنني شعرت بالتعب ولم أستطع الاستمرار، وأعتقد أنه سيفهم وضعي ويمنحني الدرجات.
  • أفادت أسماء عمارة أن الدكتور قد اتفق معنا على إلغاء فصل من الكتاب، لكننا اكتشفنا أن جميع أسئلة الامتحان كانت من هذا الفصل الملغي لذا كانت ردود فعل جميع الطلاب: يا دكتور لقد نسيت أن هذا الفصل ملغي تقريبا كتب أسماءنا جميعا وغادرنا وربما ما يخفف عنا هو أننا حصلنا على درجات في الجزء العملي، لذلك قد ننجح.
  • قال أحمد: كنت أعتقد أنني سأستطيع الوصول إلى الحل، ولكن عندما دخلت القاعة أدركت أن أغنية معينة تسيطر على تفكيري ولم أتمكن من تذكر أي شيء سوى كلماتها لذلك قررت كتابة الأغنية باللغة العربية.