كنز موجود في مطبخك وانتي متعرفيش.. تناول كوب واحد يوميا من هذا المشروب لتنظيف الشرايين ومكافحة السرطان

يوجد العديد من المواد الطبيعية الفعالة التي تؤثر بشكل ايجابي على الصحة ونقدم لها جميع الفوائد الفعالة والمهمة لها ومن بينها هو اللبان الدكر،حيث أنه يعد من ضمن المكونات الطبيعية، التي تم استعمالها منذ زمن بعيد في الطب الشعبي لأكثر من غرض مختلف، حيث صرحت الدكتورة نهلة عبدالوهاب، استاذ البكتيريا والمناعة وأيضا رئيس قسم التغذية الحيوية في مستشفى جامعة القاهرة، أنه في حالة تم تناول كوب واحد فقط من منقوع هذا المشروب من لبان فإنه يقوي من صحة الجسم، حيث أنه غني جدا بالكثير من العناصر الغذائية الضرورية بجانب أيضا مضادات الأكسدة.

فوائد تناول لبان الدكر الصحية

كما أنها أضافت أيضا “عبدالوهاب” خلال تصريحات خاصة بها أن هذا منقوع لبان الدكر يحمي بشكل كبير من الاصابة بمرض السرطان وكذلك من وجود التهابات داخل الجسم، حيث أنه لديه خصائص فعالة جدا مثل مضادات الأكسدة، وهذا يشارك في حماية جميع الخلايا من التلف والانهيار.

كما أنها أ ضحت أيضا إلى أن هذا المشروب يساهم بشكل كبير في عملية تصفية الشرايين من جميع الشوائب المتراكمة فيها، كما أنه يقوي من صحة الجهاز الهضمي بدرجة كبيرة، ويخفض أيضا من معدل خطر حدوث مشاكل في الجهاز الهضمي، مثل كل من الإمساك والانتفاخ أيضا.

بجانب انه يعزز من صحة الجلد والبشرة وهذا بسبب أنه لديه بعض من الخصائص المضادة للالتهاب وأيضا مضادة للأكسدة بفاعلية كبيرة.

بالإضافة إلى كل ها فإنه يقوي من مناعة الجسم، حيث أنه في حالة تناول لبان الدكر على الريق كل يوم بصورة منتظمة، فإنه يعزز من سرعة استجابة الجهاز المناعي لجميع الأجسام الغريبة وكلك مسببات الأمراض المعدية في الجسم.