« فرحة عارمة للمواظفين..!! » زيادة جديدة في المرتبات بعد موافقة الحكومة لهؤلاء الموظفين والصرف خلال أيام ..اعرف التفاصيل |

تعتبر زيادة الرواتب قضية تشغل بال الملايين من موظفي القطاع العام، حيث ينتظر جميع العاملين في الهيئات والجهات الحكومية ذلك وقد أعلنت وزارة المالية عن ذلك سابقاً، ومن المتوقع أن يتم هذا الشهر تطبيق زيادات في الرواتب لبعض الفئات من موظفي الحكومة.

زيادة المرتبات

سيتم صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024، وفقاً لما أعلنته وزارة المالية، لكافة العاملين في الدولة الخاضعين لقانون الخدمة المدنية وأصحاب القوانين والكوادر الخاصة، وذلك على مدار 4 أيام تبدأ من 24 من هذا الشهر.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024

مصطفى مدبولى يصدر قرار عاجل يسعد ملايين المصريين بعد معاناه ...

من المقرر أن يتم صرف رواتب الموظفين الحكوميين من الجهات التي تتبع الموازنة العامة للدولة، والهيئات الاقتصادية والخدمية والمحلية، التي تضم أكثر من 58 وزارة وهيئة مستقلة وتابعة، على مدار 4 أيام متتالية.

وقد حددت وزارة المالية هذه المدة لتخفيف الضغط على ماكينات الصراف الآلي (ATM) التابعة للبنوك على مستوى الجمهورية، ومنح الموظفين مرونة في استلام مستحقاتهم الشهرية وتقليل الازدحام في أماكن صرف الرواتب داخل الجهات الحكومية المختلفة، بالإضافة إلى الانتقال إلى النظام الإلكتروني بدلاً من الورقي.

كما أهابت الوزارة سابقًا بالعاملين في الجهات الإدارية بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، نظرًا لأن الرواتب ستكون متاحة في أي وقت بدءًا من تاريخ الصرف المحدد لكل جهة إدارية.

أماكن صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024

قدمت الوزارة مجموعة من المواقع لصرف رواتب شهر أكتوبر 2024، وهي:

أجهزة الصراف الآلي (ATM)، فروع البنوك المتنوعة، ومكاتب البريد المصري.