خان القميص الأبيض.. الأهلي يتعاقد مع “ابن الزمالك” مقابل 30 مليون جنيه رسميًا

قالت تقارير صحفية بان النادي الأهلي قد اقترب وبشدة من حسم صفقة قوية ومن العيار الثقيل، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وهذا بهدف تدعيم صفوفه بعناصر جديدة قادرة على تقديم الإضافة لقوام الفريق الأول بقيادة السويسري مارسيل كولر، والذي يستعد لخوض غمار منافسات بطولات محلية وقارية وعالمية، وعلى رأسهم كأس العالم للأندية 2025 بشكله الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية.

الأهلي يخطف توقيع أبن الزمالك

أفادت مصادر مسؤولة بالقلعة الحمراء بأن الإدارة قد حسمت ملف صفقة اللاعب أسامة فيصل، مهاجم منتخب مصر ولاعب نادي البنك الأهلي الحالي والزمالك السابق، وذلك ليكون هو اللاعب القادم في خط الهجوم من أجل منافسة وسام أبو علي.

وأشارت المصادر لاتفاق الأهلي مع “فيصل” على عقد يستمر لنحو 5 سنوات كاملة، تبدأ من الموسم الجديد، وبراتب سنوي يصل لنحو 8 مليون جنيه خلال الموسم الواحد.

ووفقًا لتقارير صحفية، فالمارد الأحمر لا زال لديه بعض العمل من أجل إقناع إدارة البنك الأهلي بالتنازل عن خدمات لاعبها المتألق في هذه الفترة، حيث تريد الأخيرة الحصول على نحو 30 مليون جنيه بالإضافة إلى استعارة لاعب من الأهلي من أجل الموافقة على بيع أسامة فيصل للشياطين الحمر.

ومن المتوقع بأن يحاول النادي الأهلي إقناع البنك بتخفيض مطالبه المادية بهدف حسم الصفقة في أقرب وقت ممكن، حتى يكون اللاعب جاهز للدخول في قائمة الفريق بعد مباريات السوبر المصري والذي سيقام في الإمارات خلال الأيام القليلة المقبلة.