مفاجأة: مهاجم جديد على رادار الأهلي وصفقتين من نادي واحد: إعلامي يفجرها

 

الأهلي.. صفقات الأهلي.. خرج الإعلامي محمد شبانة، عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك، بتصريحات تحمل مفاجآت سارة لجماهير الأهلي بشأن الصفقات الجديدة المتوقعة خلال موسم الانتقالات المقبل.

 

 

مهاجم مغربي يقترب من الأهلي

ونشر الإعلامي محمد شبانة، مقطع فيديو، كشف فيه أنه الأهلي يقترب من ضم مهاجم مغربي، كما كشف أن هناك صفقات جديدة محلية منتظرة من نادي واحد.

 

صفقات جديدة محلية في الأهلي

وقال محمد شبانة: “هناك صفقتين محليتين من نادي واحد، موضحا ان النادي المقصود ليس نادي زد ، كما كشف أنه الصفقات المقصودة ليست  زيكو والبنوبي”، وذلك على حد تصريحاته.

 يمكنك مشاهدة تصريحات الإعلامي محمد شبانة عبر الفيديو المرفق.

 

 

الأهلي ومصير علي معلول

وفي سياق اخر، كشف الإعلامي محمد فاروق، مقدم برنامج “البريمو”، المذاع على قناة “تن”، أن النادي الأهلي قام بتقديم عرضا على التونسي علي معلول من خلال “محمد رمضان” المدير الرياضي بالنادي الأهلي، بأن يفكر في الاعتزال بشكل نهائي.

واوضح الإعلامي محمد فاروق، أنه الأهلي قدم عرضا لـ على معلول بأن يحصل على منصب إداري في شركة الأهلي، وهي الشركة التي تندرج ضمن الهيكلة الإدارية المرتقبة بالأيام المقبلة بعد الجمعية العمومية، وذلك وفقا لتصريحاته.

وأكد على أن التونسي على معلول، رفض فكرة الاعتزال، في الوقت الذي أصبح يقترب من التعافي من اصابته التي تعرض لها في وتر اكليس، و من ثم العودة للملاعب بالتزامن مع نهاية شهر نوفمبر المقبل.