استبعاد رمضان صبحي من مواجهة الزمالك وبيراميدز في السوبر .. اعرف الحقيقة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أول بطولة في تاريخ النادي، عندما فاز في نهائي كأس مصر في الموسم السابق، لينعش أمال مجلس إدارة النادي، ولاعبي الفريق الأول، إلى تتويجات مقبله.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى خوض منافسات بطولة السوبر المحلي بالإمارات، في نظامها الجديد، بمشاركة أندية الزمالك والأهلي وسيراميكا كليوباترا، في الفترة مابين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الحالي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لمواجهة فريق نادي الزمالك، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، وذالك يوم 20 من شهر أكتوبر الحالي، في تمام الساعة 4.05 مساءا بتوقيت القاهرة.

بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها نجم نادي بيراميدز، حسمت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، مصير مشاركة اللاعب رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز في لقاء الزمالك بنصف نهائي كاس السوبر المصري بالإمارات.

ومن خلال تصريحات إعلامية، أكد رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أن اللاعب رمضان صبحي، نجم نادي بيراميدز، مسموح له باللعب في بطولة كأس السوبر المصري، لحين صدور قرار من اللجنة تجاه اللاعب، خلال الفترة المقبلة.