صدمة في الزمالك من إصابة نجم الفريق قبل السوبر المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى خوض منافسات كأس السوبر المحلي بالإمارات، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره نادي بيراميدز، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، يوم 20 من شهر أكتوبر الحالي، في تمام الساعة 4.05 مساءا بتوقيت القاهرة.

بعد تعرض اللاعب إلى إصابة مع المنتخب الوطني، يفاضل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بين ثنائي سوبر للدفع بأحدهما فى مباراة بيراميدز بكأس السوبر المصري.

ويذكر أن اللاعب نبيل عماد دونجا، تعرض للإصابة في معسكر منتخب مصر الوطني قبيل مواجهة موريتانيا والتى انتهت بفوز الفراعنة الكبار بثنائية نظيفة.

وتعد إصابة اللاعب نبيل عماد دونجا صدمة بالنسبة لجهاز الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، في ظل الاعتماد على اللاعب بشكل كبير في التشكيل الأساسي للفريق.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، أن البرتغالي جوزيه جوميز، يفاضل بين الثنائي محمد شحاته وزياد كمال لإختيار أحدهما بديلا لدونجا في لقاء بيراميدز بنصف نهائي كاس السوبر المصري.